rima22
rima22
السلام عليكم اختي والله سجلت بس عشان ارد عليكي
اول شيء انا حاسة فيكي كثير لاني مريت و مازلت امر بلي انتي فيه الحين بس اتعودت لاني اول مرة غبت عن زوجي كانت بعد سنة ٧ شهور زواج ولمدة ٣ شهور ما سمعت منه كلمة مشتاق غير مرة وحدة فقط وباقي كلامه كان عن الاهل والجو لاني كنت معاه في غربة ورحت زيارة لاهلي
ثاني شيء انتي قلتي بنفسك انك احيانا اتجيبي كلام من راسك لحتى تبيني للحريم انه زوجك مشتاقلك انتي كمان فشو الي عرفك انو باقي الحريم ما كانت تكذب واتجيب كلام من راسها هي كمان
ثالث شيء وهذا الاهم انه لما قلتي لزوجك انه زيارتك رح اطول كمان اسبوعين زعل و سوى مشكلة فهذه هي طريقته في التعبير عن استياءه من غيابك
واخيرا خذيها نصيحة من اختك انه الرجال طريقة تعبيره عن الحب مش بالكلام وانما بالفعل وهذا ما توصلت له بعد ٥ سنوات زواج ما شاء الله ولكن هذا لا يمنع من انك تحاولي تعلميه كلمات الحب والاشتياق كلمة كلمة مثل الطفل فانا احيانا اطلب من زوجي ان يقول لي كلمة معينة فيعيدها وراء فتصبح وكانها نكت نضحك عليها سويا
فالحياة يا اختي قصيرة فلا تقفي امام كلمة قد تقال ولكن قد لا يكون لها اي معنى
N_3afek_ALkater
N_3afek_ALkater
زعل وعصب لانه يحبتس ويبغاتس جنبه ومايستغني عنتس يمكن هوا مو متعود يعبر عن مشاعره بالكلام لكن داخليا يحبتس وهذا ردة فعله واضحه الله يهداتس ارجعي له اتصلي فيه سولفي معاه بيني له انتس مشتاقه له وارجعي بيتس اغلب الرجال طبيعتهم يبين حبه لزوجته بالمااااااااااال وبالفراش مو بالكلام لانهم ماعندهم اسلوب
زعل وعصب لانه يحبتس ويبغاتس جنبه ومايستغني عنتس يمكن هوا مو متعود يعبر عن مشاعره بالكلام لكن...
كلام سليم 100%
mathab
mathab
رفع
رفع
يااختي
زعله اكبر دليل علا شوقه

لكن للاسف مايعرف يعبرر

وتأكدي كثيييير مثله

واللي يسولفونلك ممكن زيهم زيك يخرشوون علا بعض

صدقيني راعي الكلام ووحشتيني وكذا خافي منه

اذا زوجك طيب معك وماعليه ملاحظات دينيه وخلقيه