طريقة تحويل صابون قطع الى سائلة بابسط الطرق وتوفير الكثير من المال

المنزل والديكور

كيفكم يا حلوات ؟؟
اليوم انا جايبة لكم كيف تسوون الصابونة القطع الى صابونة سائلة نفس الصابون السائل ونفس اللزوجة والشكل وكلل شي ..
كثير مننا يعاني من صابون القطع اولا سيء ثانيا ما يرغي ثالثا يتكسر واحيانا حتى يوصخ المغسلة !!

وهاد شي مكروووه فمن الحين بقول للصاابون القطع باااااي وبحوله الى صابون سائل ببساااطة ..

يلا نبدا نتعلم كيف نحول صابونة قطع الى صابونة سائلةيب بابسط الطرق ...اولا يا اصدقائي نجيب صابونة عادية ونبشرها

بعدينة نجيب الصابون المبشورونحطه في موية حاااااارة بس مو لدرجة الغليان .. ولا تنسوا كمية الماااء 3 اكواب وكل كوب "250" مل اوكي ؟؟ مو تلخبطووو انتبهوا لازم نحترم المقادير

وبعدين نجيب بشر الصابون والموية ونخلطهم مع بعض كوييييس اليين ما تذوب جمييييييع قطع الصابون وما يضل قطعة شوفو كيف تخلطوهم ..

شوفو كمان اصدقائي كيف تكون كل القطع ذايبة لازم تكون ذايبة كلها انتي بس مع التحريك تذووووب شوفو شلون ذابت

بعدين نجيب الخليط ونحطه في مرطبان او علبة لها غطا يعني تتقفل .. ونحطه في الثلاجة حواالي خمس ساعات الى سبع ساعات شوفو كيف ...

بعدين نحركه مرتين خلال الخخمسة او السبعة ساعات .. هذه الصورة بعد ما حركته المرة الاولى بعدين تحركينه مرة ثانية بعد ساعة او ساعتين رح يكون زي الجلي تقريبا ..

بعدين بعد مضي 5 او 7 ساعات نجيب الخليط ونحركه بسرعة بسرعة رح يكون زي الجلي بس مع التحريك رح يصير زي الايسكريم .. شوفو كيف التحريك ..

شفتو كيف .. بعد التحريك لبضع دقائق شوفو كيف صار زي الايسكريم والله شهاني كان نفسي آكل ههههههههههههههه

بعدين خلاص دحين نجيب " قمع " ونفرغ الايسكريم .. قصدي الصابون في علبة صابون فاضية هاد القمع للي ما فهمت على كلامي ..

شايفين كيف بعد ما حطينا الصابون في علبة ..

حتى شوفوا نفس لزاجة الصابون العادي ! ...

والصابونة ترررغي مررة ورغوتها ريحتها جنااان وتدوووم ...

ههههه حتى اني من كثر ما حبيت هالطريقة سويت صابونة تانية لونها وردي وكان فعلا شكلها كانها ايس كريم وكنت شوي وبذوقها ههههههههههه

بصراحة الطريقة عجبتنيي بجناااااااااااان ما قدرت اتحمل سوييت كل الصابون القطع اللي بالبيت عندي بهذه الطريقة وصدقيني لو سويتي هذه الطريقة رح توفري كثير يعني مثلا الصابون القطع سعره بالسوق 2 ريال بينما نفس نوعية الصابون لكن سائلة 15 او 20 رياااال اضعاف ثم اضعاف ثم اضعاف السعر !!!! فهذه الطريقة سليمة وتوفر عليكي المال بعدين صابونة صغيرة تعبيلك علبتين صابون او اكثر وربي شي خياااال انا مرة انبسط اني تعلمت هذه الطريقة مرررة حلوة :heart: عشان كدة لو سويتوها انا متاكدة رح تدعولي ان شاالله .. وبالتوفيق ان شاءالله احب اقلكم ..

لا تنسوني من التقييم .... والدعاء لي بان الله يفرج لي همومي ..
223
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصادقة 666
الصادقة 666
ماشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله مبدعة

الله يجزاك خير

تسلم ايدينك ع الطريقة وان شاء الله اجربها في اقرب وقت لان عندي قطع كثيرة من الصابوووون
فراشه 555
فراشه 555
ماشاء الله اختي ابدعتتتتتي
سنبله1010
سنبله1010
ما شاء الله مشكوووووره وتسلمي على الطريقه
درة 14
درة 14
ما شاء الله
روعهـ♥
الله يجزيكِ خير طريقه ممتازه
وجاري التطبق بأذن الله ♥
tadoh
tadoh
ماشاء الله ممتازة وتسلم ايديكي ودوما مبدعه .