تجمع مشتريات ملابس الصيف لأطفالنا **شاركونا**

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي... تجمعنا هذا نبي كل وحدة تكتب كيف تشري ملابس الصيف مثلا كم بدلة تشتري فخمه للمناسبات وملابس البيت والبجامات ...وتشتري مره وحده ولاعلى دفعات والاسعار كيف وكم المبلغ الي تروحين فيه للسوق وكيف تصرفين فيه والي وده تكتب المحلات الحلوة والي دايم تشتري منه وجزيتم خيرا..
1K
430K

هذا الموضوع مغلق.

ام رينا22
ام رينا22
للحين انا مثلك ما اعرف شنو اخذ و لا كم قطعه بس اللي سمعته من بعض الامهات بأنو ملابس الصيف المفروض تكون اكثر من الشتاء بحكم ان موسم الصيف عندنا طويل نوعا ما مقارنة بفصل الشتاء ..

في ايام التخفيضات جمعت لولدي شورتات و تيشيرتات خفيفه من زارا و من بيمبكن بانش و مذركير و اتش ام اخذت له مقاس اكبر من مقاسه ب 6 شهور عشان اذا صرنا بالصيف صاروا على مقاسه بأذن الله .. و شكلي راح اطلب له من الصين شغلات انيقه و مرتبه و بأسعار معقوله من بجايم و شغلات خفيفه لطلعات خفيفه برضو

اما بالنسبه للبسات الرسميه اخذت على نفسي وعد ما اشتري له الا لبستين او ثلاث رسميات و الباقي شغلات خفيفه من شورتات لبرمودات لاني نادرا ما اطلع لعزايم و زوارت غالبا ببيتي او بيت اجداده او عند صديقتي و هي عندي حرام ملابسه الرسميه كثيره جدا و ما يلبسها الا نادرا و تصغر و تنرفع <<يعني السالفه صايره تجميع
لمعـة الجمال
لمعـة الجمال
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شوفي انا لمن اشتري مااحسب ولا احدد اللي يعجبني اخذه لكن بحدوود يعني مثلا:
ملابس الخرجات < اكثر شي اركز عليها .مثلا في النزله الوحده اشتري لها 5لبسات
البجايم < اخذلها تقريا اربعه او ثلاثه
ونجـــــــــــــلس عليها شهرين وبعدها انزل اشتري لها جديد .

من ناحيه كم / ماحدد لان احيانا اجي راجعـــــــــــــــــــــــه من السوق مالقى لها اللي يعجبني .واحيانا يعجبني السوق واخذ كككككل شي مرره وحده ..واحيانا لاااا ......يعني على حسسب.
الفلووس / 500او 600ريال

المحلات اللي بنتي تاخذ منها /
مذركير < تقريبا دولابها كلـــــــــــــــه منه اعشششق هالمحل سبحان الله يرضيني
كارترز....اوكايدي....سنتربوينت.....تاب لويا

هذي اكثر المحلات اللي اخذ منهاااا.

البارح رحت وشريتلها الـصيفي ....
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3908795
شرفيني واعطيني رايك..
رشيقة الجميلة
ماشاااااااااااء الله مبرووووووك الافتتاح

ستي ماكس منزل صيفي روووووووعة
ام دالي و صلاح
انا محتاره ايش اخذ لبناتي بناطيل وبلايز او ايش وحده عمرها سنه والثانيه أربع سنين ساعدني واعطني امثال ولو يكون بالصور احسن الله يسعدكن يارب وايش احلى سوق سعره معقووول بالمدينه
دارات الايام
دارات الايام
موضووع حلووووو