الفالوذج

الفالوذج @alfalothg

عضوة جديدة

اقدم المشاهدات وحديثة عهد بالمشاركات

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
صلوا على النبي
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون
راح اقول لكم يا بنات حكايتي مع عالم حواء وكيف انا من اقدم المشاهدات وليه ماسجلت من زمان في عام 2001 او 2002 جاب زوجي لنا النت عشان الاسهم الي يشتغل فيها طبعا فرحت كثير لاني كنت اخذه دوره في الحاسب وابغى اطلع المواهب الي اتعلمتها من الدوره واستغليت فترة الصباح الين الظهر وانا على النت وكنت ادخل منتديات معدوده على الاصابع ومن بينها منتدانا طيب الذكر طبعا ماكنت اعرف ايش يعني منتدى بس كنت افرفر في المنتديات واشوف واقرا المواضيع المفيدة والطبخات الين طحت على موضوع في عالم حواء ما ادري أي قسم وكانوا العضوات يستعرضوا دواليب مطابخهم حتى بناتي وهم في الابتدائي في هذاك الوقت قعدوا يتابعون معاي الين خلصنا كل الصفحات وكان يوم جمعه بعد الظهر
>>اليوم العالمي لاكتشاف عالم حواء بالنسبه لي
وقعت اتفحص المنتدى في اليوم الثاني الي هو السبت بحكم انو الكل بر البيت واخذه راحتي الين حسيت ان هذا القسم اهم قسم :) ولا تهون الاقسام الباقية
وكنت اشاهد بصمت واذا شفت موضوع مهم ونفسي ارد الاقي البنات يردون بنفس الي في بالي جزام الله خير

طبعا راح تسالوني ليه ما سجلت من وقت اليي حبيت المنتدى ؟ وكيف سجلتي الحين ؟
اقول لكم اول شي ماكنت اعرف طريقة التسجيل
ثاني شي كنت اخاف اكتب كلام ولا القي له بالا ويكون ضدي يوم الحساب
ثالث شي كان عالم حواء اول مواضيعه مريحه للاعصاب والعين والقلب والروح هذا من غير الدعوات سواء من المشاركات او المشاهدات وانا كنت منهم
اما الحين المواضيع استغفر الله وكفى
اما كيف سجلت فهو ليس مني بل كانت مفاجئة من بنتي حنت علي لمن شافتني اكلم المشاركات في الموضوع بدون ما اشارك ومع ذلك زعلت عليها وماكنت اسجل دخول
وبعد سنه من التسجيل شاركت

>>>>بنات ماحسيتم بغبار من قصتي:09:

استغفر الله لي
ولوالداي ولاجدادي وجداتي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
15
887

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده

,

مانتي عني ببعيده

والاكيد اغلب العضوات القداما مروا بنفس مامريتي عليه

تصفح وبس مانعرف نسجل

وبعض المواضيع ودك تدخلين يدك وراسك عشان تقولين مابخاطرك

لكن هيهات

هههههههه

سقى الله

من اسمك شكلك من جده او مكة

منورة

:26:
استغفري وانسي الهم
حياك الله عزيزتي في المجلس العام

جربت منتديات ثانيه لكن سبحان الله منتدي عالم حواء

له نكهه خاصه

طاب مقامك هنا بين أخواتك في الله
أم أسامه الصغير
أم أسامه الصغير
نفس الحكايه كنت اتابع بصمت بعدها سجلت ثم انقطعت
والحين اتابع واشارك فقط بردود
وحياك الله عزيزتي في عالمك الجميل
عالم حوا غير ما راح تغمضي عينيك
الــوردة الحمــراء
لا اله الا الله
طيبه22
طيبه22
حياك الله ياعسل وانا زيك لي 4سنوات اتابع المنتدى بس ماسجلت الا هذي السنه في شهر 7والمواضيع فيها المفيد وفيها غير المفيد بس احلى شي ف المنتدى الاخبار اول بأول اي شي يصير ف السعوديه اعرفه من المنتدى 
مو بس الاخبار حتى اذا بحثت عن شي في قوقل اول شي يطلع لي منتدى عالم حواء لان اكثر منتدى فيه مشاركات