naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

فضفضه من القلب 💔

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات شخباركم  ومبروك لك وحده حملت  وكل وحده خلفت بعد معاناتها من العلاجات والادويه  زي  بس انا بطلت لي تقريبا سنه وشوي  بس نفسيتي تعبانه مررره من الوحده الحين كملت 18 سنه وعمري صار 46سنه يعني خلاص ماعاد فيه أمل  في الحمل  الا بعد الله لاني جربت كل شي من علاجات وسويت 15 عمليه أطفال أنابيب وماني عارفه ايش اسوي بعد مليت من الوحده والهم  ومن زوجي بعد صاير  ممل وبس يناقر ويدور مشاكل وانا صبرت وكم مره تصل للطلاق بس أتنازل وأرضيه  ومرات اندم ع عمري اني صبرت عليه بس ماعاد يفيد الندم. وكل يوم اشوف من جماعتي الصغار يحملون ويخلفون بدل الواحد اثنين والناس تهنئ وتبارك لهم وانا من يوم تزوجت لحد الان مافيه احد يتصل علي. يبارك لي او يسال عني  والله تصدقون تلفوني يجلس بالشهر مايدق ولا احد يسأل عني من أهلي لان ماعندي عيال يسألون عنهم  آه إه ياقلبي والله تعبانه مررره استنا وظيفه ادعوا انها تجيني  يمكن تغير حالي وتخرجتي من الوحده الا انا فيها  حتي صديقات ماعندي ولا جيران وزوجي يدقق في كل شي وينتقد كل شي حتي الجيران مو كل الناس تعجبه  عاد كانه هو ملاك بس الله يعين عليه ويريح  بالي  يارب. ادعوا لي 
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزون¤
مزون¤
مو وصلتي لهالعمر خلاص انتهى الامل
لا ابدا
لاتيأسين ربك كريم متى ما اراد بيكون
جربي الحقن المجهري نسبة نجاحه افضل من الانابيب
وشكلك مشحونه من ناحية زوجك شيء طبيعي عشان النفسيه والظروف الي تمرين فيها
الله يفرح قلبك وقلبي وقلوب كل المشتاقات للامومه
naa4000وبس
naa4000وبس
هلا اختي انا مسويه حقن مجهري بس ماني عارفه ايش المشكله ما يثبت في رحمي مع ان كل شي تمام ويرجعون اجنه ممتازه بس الله مو رايد لي الحمل ادعوا لي
أحبهA
أحبهA
ربي يكتب اجرك ويرزقك من حيث لا تحتسبي لا تيأسيدمن رحمة الله وأكثري من الصدقة والاستغفار ولا تملي ابدًا فالله فضله واسع
ام ريما 9
ام ريما 9
ياقمر لاتفقدين الامل بنت عمتي 25 سنة وربك رزقهاا ما تفقدين الامل سافرت وعملت ومانجح وبعد الله نجحت وجابت تؤام لا تيئسي وقولي يارب صومي وصلي استغفري وخليك ع سجادتك وصلاتك وتذكري دائماا لعلو خير وربنا بيخبي لنا الافضل كلنا تعبنا وبكينا ونعزلنا عن الناس بس تخطر في بالي كلمة (لعلوو خير) اضحك اسمع جيراني يصارخون على عيالهم والي تدعي وماتعرف تنام اصير اضحك اقول ياربي سبحانك بنهاية العمر قدامناا واليوم لو مر محسوب سواء حزنا او فرحنا راح يمر اليوم بحلوو والمر اليوم حلمت حلم حلو صحيت كاني زي المجنونه ههههههههههه افكر حقيقة قعدت ورجعت كملت حلمي ههههههههه لعل ربي يبي يفرحنا بالاحلام والله ايش كتر فرحت الحمدالله حاولي احفظي قران استغفري تجارب اكل ام عن زوج خليه في كوكب لحالوو لو بدك تعبي بالك لاحقي الرجال كلهم نفس الطينة نفس الاسلوب وبنهاية لاتزعلي وتذكري (لعلوو خيرررر)
بحرالعنى
بحرالعنى
عيون دمعت ماملك لك الا الدعاء اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذرية العاجله غير الاجله يارب