الله يفرج هم كل من تدخل وترد ويسعدها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بنات عالم حواء بدخل باالموضوع على طول قريبتي كلمتني تبكي مسكينه وانا اعرف وضعها مع زوجها حسبي الله عليه وعلى كل رجال ظالم هي عندها بنات وتزوج عليها زوجها عشان الولد المهم صبرت عليها وتحملت كثير شال يده من المسؤليه مجرد مصروف هي اللي تودي بناتها وتقضي للبيت كانه مو موجود حتى الحمل يقول لها لا تحملي انت ماتجيبي غير بنات وسبحان الله تقول والله دعيت عليه وقلت عساك ماتفرح باالولد وجاه بنات مشكلتها مافيه اي عدل وكل كلمه يقول بنت الناس ومصروف لها يقول لوعطيتها اعطيك هي موظفه وتقول اقول انا ماني زيها ماعندي دخل يقول مصروف البيت بس زيها لو اعطيتها اعطيك المهم تقول تناقشت انا وياه عشان العدل ماهو عدال في كل شي يمشيها ويقضي طلبتها وبناتها مدارس خاصه واكتشفت هو اللي يدفع وانا لو اصريت عليها يدوب انا والبنات لفه ولسافرنا منطقه ثانيه ودنا عند القريب نجلس عندهم اما هي يستاجر لها وانا يرمي بي عند الناس والله انحرج وبطل اروح معه اتفشل من الناس المبيت يقول على كفي وقت ماجي جيت المهم ياخواتي تقول تعبت وطفشت وهي مسكينه مالها احد يوقف معها وهو عارف هذا الشي تقول يوم قلت حسبي الله عليك انت ظالم الله لا يسامحك اذا مابتعدل وتعدل ودعيت عليه من قهري قال خلاص ورقتك بتوصلك بس ارجع ومن اليوم تبكي مسكينهماتعرف كيف تصرف تقول ماعاد يهمني اهم شي اجلس مع بناتي وهو الله لايرده مستحيل اخرج وخليهم معه اصلا ماهو حاس فيهم والبنات صارو يفهمون وبنتي الكبيره تقول تكفين يمه لا ترحوحين كلمي ابوي واعتذري لاعاد تطلبيه شي الله يحاسبه ان شاء نكبر ونعوضك والله اني مقهوره عشانها وعارفه مالها احد يسندها يتيمه مافي احد في هذا الزمن يوقف مع الحق بنات تعتذر منه وتقول متنازله عن كل حقوقي وشرايكم كيف تصرف بالله ردو ودعو لها يفرج همها وينصرها وحسبي الله على كل ظالم
12
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حنان الشهري
ام حنان الشهري
وينكم يابنات ولا وحده رده على اقل بدعوه لها
فنجـان قهوة
فنجـان قهوة
اختي انصحيها تبداء تكرر من الان دعاء اللهم سخر لي قلب من احوجتني اليه واكفني شر من قدر علي ولم اقدر عليه وتبداء تستغفر باستمرار وتحاول ماتوقف لين يجي واذا جاء لاتفتح معاه الموضوع واذا هو بتداء تعتذر منه وتقول له كانت نفسيتي تعبانه والا انا مالي غناة عنك ومن هالكلام واذا رضا تكرر الدعاء اللي فوق والاستغفاااار وبإذن الله حتشوف المعجزات لكن لاتوقف مع المحافظة على الفروض وصلاة الليل والدعاء بتسخيره لها في السجود وراح يوفقها ربي ويسخره لها وبتتغير حياتها للافضل بإذن الله بالتوفيق يارب
tear&smile
tear&smile
ربي يفرج همها
انصحها تكون أقوى من كذا و تعتبره كأنه مو موجود و تنساه
اهم شيء يصرف على بيته و بناته
و الباقي تطنشه سفر و مبيت و مادري ايش
خلاص دام ما عندها سند من أهلها تصبر و تعيش مع بناتها بشرط انو ما يذلها و لا يضربها او كذا
كمان لازم تنسى زوجته الثانية و لا تراقبها و لا تتبع أخبارها حتى ترتاح من التعب و المقارنة
و بإذن الله ربي بيعوضها
جلكسي نوت3
جلكسي نوت3
الله يعينها
ام هلال1234
ام هلال1234
ياختي حتى لو هي موظفة من حقها يصرف عليها مثلك بالظبط وهذا العدل
وسالفة انه ياجر لها يمكن هي تعطيه اجار الفندق
تعوذي من الشيطان اختي ولاتخلي الغيرة تخرب عليك وتحرم عيالك حظنك
الله يهدي بالك ويفرج همك