Lama.m
Lama.m
الله يسعدكم يارب ويخلي لكم عيالكن ويقر عينكم فيهم ، فعلا انا غلطت غلط فادح لمن رضيت اسمع مجموعه بنات يتبلون على بنتي وصدقتهم وماصدقت بنتي اللي واثقه بتربيتها ،، اجهزتها رجعتها لها ورحت لها راضيتها بس باقي قلبي معورني مخليتها اسبوع مقهوره وهي مظلومه 😭💔💔
asm99
asm99
الله يكون بعونك اختي الموضوع يبغاله مناقشة البنت بهدو ونمسك اول خيط الي هوالبنت الي قايلتلها في المحادثه اني لطيح سمعتك هي من البنات الي شهدو عليها والاداريه الي تقول شمت ريحت ا لدخان ليه مابلغت المديره بوقتها واتغاهمي مع الاداره بهدوا حتى توصلو لنتيجه وما تضلمو البنت وحتى لو فرضنا انها صار منها ذا الشي نحذره باسلوب حلوا وان التدخين يسبب السرطان وحتى البنت الي يعرفون الناس انها تدحن ما احد يتزوجها وتكون قضب على مستقبلها وصدقيني ممكن يكن حبة تجرب ولا الشغله مدبره من البنات حتى يفضحوها عطوها الدخان عشان كذا بس لازم تعرفين من عطاها والله بسنر
عابرة سبيل في دنيا
اختي هاذه اللحظة ابنتكي يجب أن تقفي إلى جانبها خاصة في هاذا العمر كي تكسبيها أكثر وتكبرين في عينها وتثق أكثر فيك  وتعرف أن صديقات ليس فيهم ثقة اصلا سترى أنها لم تجد إلى والدتها تقف إلى جنبها ولن تنسى هاذا الموقف أسأل الله العظيم أن يبعد عنها كل شر ويحفضها لك 
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي روحي المدرسة وامسحي فيهم الارض والبنت قولليها رح أوصل الموضوع لأهلك واطلعي على طول لوزارة التربية وقولليهم السالفة
وخذي رقم أهل البنت من المدرسة وكلميهم
وبنتك انتي وزوجك اعتذروا منها وراضوها
واجلسي معاها بعدين فهميها انها ماتسمح لأحد يهددها وان اي شي يصير معاها تجي تقولك
واذا ماقدرتي توصلي لأهل البنت انقلب بنتك من المدرسة لان هالبنت مارح تترك بنتك بحالها الين ماتعمللها بلا لاقدر الله
اخت واختها
اخت واختها
حطيتي بنتك بموقف سيء جداااااااااااااااا
كان ماخذيتيها معك للمدرسة وانتي مابعد عرفتي تفاصيل
كان مابينتي للناس انك شاكة فيها
حتى لو بنتك فعلا دخنت لاتعطين لهم مجال يشوهون سمعتها ويخربون عليها