Amalaa
Amalaa
ابشرك الحمد لله اعرف 3 ماشاء الله جاهم وتعأفوا الحمد لله بس خليك ثابته صابرة شاكرة لاتنسي الدعاء الصدقه والاستغفار ودعاء اللي كتبوه البنات تري أن شاء الله فترة وتعدي وربي يصبرك وينزل الصبر ويبدلك بشفاء وسعادة
ابشرك الحمد لله اعرف 3 ماشاء الله جاهم وتعأفوا الحمد لله بس خليك ثابته صابرة شاكرة ...
الله يبشرك بالخير أختي الكريمة والحمد لله أنهيت علاجي الكيماوي وعندي موعد مع الاستشاري بندر الحارثي غدا بخصوص موعد الجراحة ونوعها.يارب تتسهل أموري وأمور جميع المسلمين
شفته بفرح
شفته بفرح
Amalaa Amalaa :
الله يبشرك بالخير أختي الكريمة والحمد لله أنهيت علاجي الكيماوي وعندي موعد مع الاستشاري بندر الحارثي غدا بخصوص موعد الجراحة ونوعها.يارب تتسهل أموري وأمور جميع المسلمين
الله يبشرك بالخير أختي الكريمة والحمد لله أنهيت علاجي الكيماوي وعندي موعد مع الاستشاري بندر...
الحمد لله على سلامتك
الحمد لله انهيتي العلاج الكيماوي لأانها تعب مرحلة وإن شاء الله الله يسهل لك وتتشافين شاء تام
قوي ثقتك بالله سبحانه وتعالى
وخلي عندك امل كبير بالشفاء ولا تتعبين نفسيتك هذه اسباب كبيرة تساعد الجسم على مقاومة المرض والشفاء منها
ana aslan queen
ana aslan queen
حبيبتى انا زيك واخدت اول جرعة أمس امبارح وانهارده حسه بدوخه وغمامان واخد الادويه بتحسن حالتى شويه ربنا ستر ويكملها على خير انا زيك خايفه جدا
بنت أبوها❣️
بنت أبوها❣️
اسال الله ان يشفيكم ويعافيكم ويفرج همكم
koky Fahmy
koky Fahmy
Amalaa Amalaa :
آمين ويشفي جميع المسلمين.يعطيك العافية
آمين ويشفي جميع المسلمين.يعطيك العافية
لا تنسي الصدقة والاستخارة اهم شي