الرأي الحكيم
الرأي الحكيم
ما شاء الله تبارك الله
مافيها شي
احفضي القران الكريم نعمة لك وله وقد يكون سبب لدخولك انتي وزجوك الجنة
ام شهد @
ام شهد @
شكل في نيته الزواج وعطاك ذَا الشرط

حفظ القران لازم يكون بنيه ومو اي احد يقدر يحفظ بس الله يقويك وتقدري
حنان الماجد
حنان الماجد
لا اذلال ولا شي اخفظي القران احفظي القران لايوسوس لك الشيطان وتتركين حفظه
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انصحك تسجلين في دار تحفيظ لانه بيكون لك عون بعد الله كذلك انصحك بمعهد حفظ القران لمعلمات القران تحفظين القران في سنتين وفيه ثلاث سنوات وكذلك فيه مواد مثل الفقه والسيره وعلم النفس والحديث في المعهد يكون الدوام فيه صباحي الى الظهر ابحثي عن معهد في نفس منطقتك وربي ييسر لك واتوقع اذا سجلتي راح تنسين ان زوجك هو الي متحديك لان راح تواجهين داعيات وحافظات صاحبات همم عاليه بالتأكيد راح تسمعين منهم كلام يريحك والله يعينك وييسر لك حفظ كتابه الكريم ويفتح عليك فتوح العارفين
انصحك تسجلين في دار تحفيظ لانه بيكون لك عون بعد الله كذلك انصحك بمعهد حفظ القران لمعلمات القران...
عواطف تركي
عواطف تركي
رأي شخصي يمثلني انا فقط

اشوفه لوي ذرراع واذلال وفرد عضلات وتمسخر

وبالنهايه النيه بتكون عشان دنيا عشان مخلوق مو عشان الاجر ولا عشان الخالق
مدري بصراحه وش يحس فيه وهو يشوفك مثل العبده له دون الخالق بتحفظين القران عشان ما يتزوج عليك !!
ما استحى على نفسه ماحس بالذنب ما أنبه ضميره ما خاف من ربه وهو يتلاعب بمشاعرك ويستفزك

والمصيبه انتي جيتي معاه مثل العجينه بسوي لك كل شي بس تكفى لا تتزوج لا لا مش ممكن مستحيل ارجوك !!

يفترض تقولين له القران عباده لرب العالمين والزواج ان بغيت تتزوج روح تزوج طالما تشوفه لعبه وتحديات فا انت مانت رجال ولا كفو اذا بنات الناس لعبه

شوفي الفرق بينك وبينه

انتي طلبتي شي عادي على نياتك وهو طلب شي يذلك ويقهرك ويكسرك فيه ويلوي ذراعك ... الزواج

واصلاً حركاتكم رهان وخرابيط مالها داعي