فدى الإسلام
فدى الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
شلونك دلوعتنا دودي شخبارك ان شاء الله بخير ؟
جزاك الله الف خير على هذي الطريقة اللي ودي من زمان اسويها لان شعري انا مو ناعم وتعبت من كثر ما استشوره أحس ان جلدة شعري احترقت .. وهذي الطريقة كل ما أشوف وحدة مسويتها أتحسر لاني مو قادرة اسويها حتى ان مرة أختي الكبيرة اشترت لي جل علبته سودة وحطيته وماكو فايدة .. بس أنا عندي سؤال صغيييير اذا سمحتي (واذا ماسمحتي مو لازم ..ههها:21: ) أمزح معاك ... هل زيت بيبي جونسون ما يخرب الشعر أو يقطعه لان شعري من قدام خفيف .. وانا خايفة ؟؟!
انتظر ردك حبيبتي .....، :17: :17:
شذا الربيع
شذا الربيع
:cool:
مرحبا عزيزتى دودى الدلوعة
بصراحة طريقتك اعجبتنى بس اخاف اجربها واتوهق لانة مرة جربت التجعيد الجل وكان فى شعرى زيت يعنى كنت ناسية وصار شى ماتوقعتة:08: صار طبقة على الشعر وتلف وتقصف وتعبت لين رجع لحالتة الطبيعية:34: بس الحين ابغا اعرف الطريقة مضمونة مية بالمية لانة شعرى جاف ومحتاج لتجعيد خاصة بالكلية
دودي الدلوعة
دودي الدلوعة
اخواتي فدى الاسلام وشذا الربيع
اسفة اذا رديت عليكم بوقت متاخر لكن مادخلت النت لي ثلاث ايام تقريبا واسفة مرة ثانية
بالنسبة لسؤالك اختي فدى الاسلام والله مو عارفة اجاوب عليه لاني مااعرف لكن راح اسالك عنه واعتبري هذا وعد مني اوكي؟؟
اما اختي شذا الربيع شعري مثل شعرك بالضبط جاف ومحتاج تجعيد وانا فرحانة الحين لاني عرفت الطريقة هذي لاني راح استخدمها في الكلية واتطمني 100% وممكن تجربيها قبل الكلية اما بالنسبة للخبيصة اللي صارت لك يمكن نوع الزيت هو اللي خربه ومبروك لانه رجع لحالته الطبيعية
انا حبيبتي هذي يمكن خامس مرة اعمل شعري بالطريقة هذي يعني صرت كل مااتروش على طول احط زيت وجل بس مو اي زيت حتى خلص الزيت حق اختي الصغيرة امي تسأل عنه اقول لها ماادري بس رحت شريت لها واحد وانا واحد عشان ماتسالني عنه مرة ثانية
يعني الزبدة انه انا مجربة الطريقة وهي رااااائعة جربيها انتي وقولي لي اش صار لك
وانتو يابنات اللي جربتها تقول لي اش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟
اختكم
دودي الدلوعة
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
جربت طريقتك جلس خمس دقائق وهو مبلول
بعدين جف بالمره
وممكن تقولين عن نوعية الجل
دودي الدلوعة
دودي الدلوعة
غرييييييييييييبة والله انا صرت كل يوم اسويها يمكن حطيتي شوي زيت لازم تحطين زيت على كل شعرك افرقي شعرك كذا فرقة وحطي زيت كأنك تدهنين زيت عادي اذا شعرك جاف اما بالنسبة للجل استخدم new wave من wella
لونه من برا ازرق واعتقد كمان من جوا ازرق

يالله جربي مرة اخيرة وان شاء الله يطلع مبلول ولاتنسين اذا شعرك جاف الله الله بالزيت كثري منه لاتبخلين على نفسك ولاتنسين كمان بعد ماتحطين الجل حطي كمان زيت وادعي لي

دلوعة زوجها لايكون دعيتي علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يستر