jojoh
jojoh
أختي عيون زعبيل ليش اتطرشين السامان بدون تأكيد الحجز...عن نفسي أتعامل عن طريق الحجز برقم الموبايل ومن توصل الأغراض وتجهز للزبونة أطرشه صوبها يكلمونها الشركة والدفع عند التسليم لا تحويل ولا تعب ولا ديون ولا أذوة وكل ذي حق يحصل حقه...
عيون زعبيل
عيون زعبيل
اذا العضوه فعاله واتشوفينها اتشارك وتعلق وتقول رايها وكلامها عدل
فنتوقع منها حتي التعامل بها الطريقـه لكن الصدمه بعد ما تستلم الغرض
لا ترد ع اتصال
ولا ع مسج
ولا ع ايميل
ولا العذر اليديد الرسائل الخاصه ما يشتغل

ليش ما ايسون قائمه سؤاد بها الاسماء لي يعاملون البنات جيه

.
أم صُهيب
أم صُهيب
اذا العضوه فعاله واتشوفينها اتشارك وتعلق وتقول رايها وكلامها عدل فنتوقع منها حتي التعامل بها الطريقـه لكن الصدمه بعد ما تستلم الغرض لا ترد ع اتصال ولا ع مسج ولا ع ايميل ولا العذر اليديد الرسائل الخاصه ما يشتغل ليش ما ايسون قائمه سؤاد بها الاسماء لي يعاملون البنات جيه .
اذا العضوه فعاله واتشوفينها اتشارك وتعلق وتقول رايها وكلامها عدل فنتوقع منها حتي التعامل بها...

اي والله معاكم حق... وأنا أول مافتحت مركزي جتني بنات وسيدات يطلبون أغراض بعضهم مادفعوا مقدم وخذوا اغراضهم وبعضهم مادفعوا .. ونحن عملنا هو وسيط مابين التجار والبنات ونبيعي لهم بسعر اقل من السوق

فدفعت من جيبي 5000 ريال لوحدة وخذت البضاعة وعجبتها... وقعدت اطارد وراها اسبوعين ابغى فلوسي ..قفلت جوالها ... وتلفون البيت يرد على ولدها يقول ماما نايمة :( ..واضطريت ابلغ زوجي وكلم زوجها ووقتها اعطتني فلوسي لا وقامت تصارخ انتي ماتصبري انا ماسرقك وكلام ماله داعي:(

والان انتهجت سياسة الدفع مقدما... والحمدلله ارتحت من المشاكل

وكمان بعض شركات الشحن والبريد يسوون لنا مقالب مالها داعي ... يعني الان من 3 ايام ارسلت دبش عروس لمكة قيمته بـ11000 الف ريال والبنت كل شوي تتصل هي واهلها وانا احلف لها اني ارسلت الطرد بالبريد الممتاز لكن ماوصلها شئ ... وقسما يابنات اني تعبت ونمت في المستشفى 4 ساعات وطلع عندي قولون عصبي من الضغط النفسي:(

طيب ليش كذا؟ انا والله العظيم اشتغل بأمانة ومااخذ من الشغلة هذه الا عمولتي بس ..يعني ماناكل مال حرام ونأكل أطفالنا حرام ...:( :(
نسرينه1
نسرينه1
يا بخت من تحرى الحلال وابتعد عن الحرام
الله الله باولادكم انتو ما تبغون تطعمونهم مال حرام

والصراحه يابنات الحق ما فيه حسن نيه ولا احراج حقك اخذيه قبل لا ترسلي البضاعه والافضل سلم واستلم
وخلكم بمنطقتكم لا عوار راس ولا وزن ولا خرابيط والرزق بيجك دام الله كاتبه لك

وسلامتكم يا بنات
أم سوافي وشهد
أم سوافي وشهد
الله يكون بعونج يا اختى بس انتي كيف تبعثين الاغراض بدوون ماتستلمين المبلغ!!!! :( لانج انتي جيه بتخسرين اكثر عن المبلغ الي لج ماحسبتي البترول والمندوب والشحن وتعبج في الرايح والجاي وانشغالك عن اهلك او زوجك الله يعوضج عوض خير يارب حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون بعونج يا اختى بس انتي كيف تبعثين الاغراض بدوون ماتستلمين المبلغ!!!! :( لانج انتي جيه...
الله يعينج حبيبتي