فجوووورة

فجوووورة @fgoooor

عضوة نشيطة

اخوي متسلط .. طفربي .. تعبت

الملتقى العام

احم احم
ما تون الا بالعين الحمرا
هههههههههههههه
لازم عنوان جذيه
ههههههههههههه

اطمنوا اخواني مب متسلطين
بس حبيت افتح موضوع للنقاش ما ادري اذا انطرح او لا
لكني حابه اتناقش وياكم في خصوص تسلط الاخ فالبيت

يعني هل فعلا الاخ الاكبر دايما يكون متسلط
واذا ما كان في اخ متسلط ؟ هل في حد ثاني يمسك الدور؟
انزين واذا ما كان في سلطه امره فالبيت هل البيت بيكون
ساير بالطريقه الصحيحه او لا؟؟

واذا كان في سلطة الاخ الكبير فهل وجوده ايجابي او سلبي
يعني زين او شين ومطلع جبودكم ؟؟
ههههههههههه

انزين اذا كانت لكم اسره صغنونه وبتكبر مستقبلا
منو تحب يكون فيها السلطان .. احم اقصد المسيطر عليها
وهل تحبون يكون ديكتاتوري او ديمقراطي في هالزمن

انتظر تفاعلكم معاي
بليييييييييييييييييز
لا تخلوني اتكلم بروحي
هههههههههههههه

اختكم فجر
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

00بياض الثلج00
00بياض الثلج00
انابصراحه ام لثلاثة اطفال اكبرهم ولدعمره عشرسنوات اتمنى يكون اذاكبر حنون على اخواته واخوانه وفي نفس الوقت حازم لان خيرالامور اوسطها لانه لن نتفع الشده وحدها ولا الين وحده هااااااه حلو كلامي
ابيسة
ابيسة
انابصراحه ام لثلاثة اطفال اكبرهم ولدعمره عشرسنوات اتمنى يكون اذاكبر حنون على اخواته واخوانه وفي نفس الوقت حازم لان خيرالامور اوسطها لانه لن نتفع الشده وحدها ولا الين وحده هااااااه حلو كلامي
انابصراحه ام لثلاثة اطفال اكبرهم ولدعمره عشرسنوات اتمنى يكون اذاكبر حنون على اخواته واخوانه وفي...
بصراحة كلامك جدا جميل

و انا لدي اثنين الصغير الولد ..
بس احب يكون الامر اولا و اخيرا للأب و الام ...
لأن احيانا الاخوان لا يعرفون مصلحة العائلة كما الام و الاب...
قد يكون هناك استشارة للأكبر سننا ...
و لكن ليس التحكم بالامور...
و اخواني كانوا حازمين معنا و حنونين علينا ...
و الحمدلله و كأنهم اصدقاء لنا ...

تسلمين موضوع حلو
بس لما قرأت العنوان ...تخيلت ان اخوك فعلا متسلط و قلت حبيبتي مسكينه
بس لما تتزوج و تترك بيت اهلها راح تحن لأخوها المتسلط لأنه حتى لو كان متسلط يكون يحبك و يخاف عليك اكثر من روووحه ....

ذكرتيني باخواني الشباب:(
الله يجمعنا بهم قريب ان شاء الله .... :26:
اسيرة نجد 2006
اسيرة نجد 2006
بصراحة كلامك جدا جميل و انا لدي اثنين الصغير الولد .. بس احب يكون الامر اولا و اخيرا للأب و الام ... لأن احيانا الاخوان لا يعرفون مصلحة العائلة كما الام و الاب... قد يكون هناك استشارة للأكبر سننا ... و لكن ليس التحكم بالامور... و اخواني كانوا حازمين معنا و حنونين علينا ... و الحمدلله و كأنهم اصدقاء لنا ... تسلمين موضوع حلو بس لما قرأت العنوان ...تخيلت ان اخوك فعلا متسلط و قلت حبيبتي مسكينه بس لما تتزوج و تترك بيت اهلها راح تحن لأخوها المتسلط لأنه حتى لو كان متسلط يكون يحبك و يخاف عليك اكثر من روووحه .... ذكرتيني باخواني الشباب:( الله يجمعنا بهم قريب ان شاء الله .... :26:
بصراحة كلامك جدا جميل و انا لدي اثنين الصغير الولد .. بس احب يكون الامر اولا و اخيرا للأب و...
هههههه الموضوع حلو جدا :)
انا قبل ما اتزوج :09: كاناخوي الكبير حنو ن والثاني كان بلمره متحكم :arb: بس وفعلا احس انه البيت صار فيه رجل نعتمد عليه :22: و ماهو اي شي يهزه :eek: ووهو متحكم بس بعقل والحين صار للنا حنون واخوي الصغير صار مثله:41: يعني مامن فكه بس والله حلو :26: :26:
أنسام الليل
أنسام الليل
افففففففففففف اكره الرجال المتسلط00000000يكون ما عنده سالفه باغلب الحيان
وخير الامور الوسط00000000لا الرجال المتسلط ولا الخكري
فجوووورة
فجوووورة
هههههه الموضوع حلو جدا :) انا قبل ما اتزوج :09: كاناخوي الكبير حنو ن والثاني كان بلمره متحكم :arb: بس وفعلا احس انه البيت صار فيه رجل نعتمد عليه :22: و ماهو اي شي يهزه :eek: ووهو متحكم بس بعقل والحين صار للنا حنون واخوي الصغير صار مثله:41: يعني مامن فكه بس والله حلو :26: :26:
هههههه الموضوع حلو جدا :) انا قبل ما اتزوج :09: كاناخوي الكبير حنو ن والثاني كان بلمره...
اختي شو اللي حسيتيه احسن للعائله
المتحكم او الحنون؟؟
وليش؟؟؟

في انتظار تعليقاتج