الفراشه الماسيه
خلي دايما بالبيت فطاير او كيك او ساندويش خفيف
مع انواع عصيرات

يجي ياكل منها وينام

وانتي لما تجي تاكلين منها وريحي شوي بعدين قومي اطبخي

وخلي الطبخات الي تاخذ وقت خميس وجمعه
عز2
عز2
نظمى وقتك

شوفى طبخات جاهز وما تحتاج لكى وقت
لم تطبخى اللحم اسلقى كمية تكفى مرتين او ثلاث وقسمى كل كمية فى وعاء خاصة
نفس الدجاج اسلقى فقط كمية 3 مرات ولم يجى يوم الدجاج نوعى فى الطبخة مثل مرقة او كبسة او حمرى الدجاج

السمك اشترى المنظف اوالمقطع وانتى فى البيت نظفى مرة ثانية وبهرى السمك وبعدين حطى كمية كل مرة فى البراد المجمدة

اعملى كمية كبيرو من الكشنة تكفى لقد اسبوع كذا وفرتى وقت طبخ كل مرة وعمليها مضبوطة

المعجنات واالسمبوسةوالبسبيرينغ رول وايد حريم يعلمو فى البيوت اشترى كمية وقسمى الكمية التى تكفيك فى المرة الواحدة نفس الشى مع الحلويات

جهزى طبق المكرونة بشاميل جاهز وحطى فى البراد واليوم الى تريد تاكلى منو حطى فى الثلاجة ولم ترجعى البيت استخدمى خلطات الكنور الجاهزة و15 دقيقة والطبق جاهز

عندك خلطات الكنور حقت الكبسة والرز المكسيكى والهندى سريعاة ونفس الوقت شهية

المهم التنظيم انتى اجلسى رتبى وقت ورتبى جدول الاكلات وان شاء الله ما ياخذ وقت فى الطبخ

معظم الوقت يكون دائما فى التحضير

وموفقة فى الكلية وفى حياتك الزوجية
**منوري **
**منوري **
السلام عليكم
ومساء الخير:)

شوفي حبيبتي ابقولك شي بتلقينه صعب اشوي فالبدايه بس بعدها حتلاقينه سر الراحه النفسيه

التنظيم ثم التنظيم
صحيح ماقلت شيء جديد بس مفيد صح
وانا ماكتبت الا لانه كانت لي خبره 3سنوات بالموضوع
من 2 الى 4كليه وانا متزوجه لاااااااااااوبعد انجبت طفلين خلال الفتره هذي يالله الحمد لله على كل حال

ندخل في الموضوع
حاولي تركزين على المشكله الاساسيه والي فهمت من كلامك انها الغداء
اماانك تضغطين على نفسك وتسوينه من الليل يعني تطبخين الدجاجه اواللحم لاكن ماتحطي الرز او المكرونه يعني اذا استوى سكري عنه النار وخليه لما يبرد وبعدها دخليه في الثلاجه وتكملين الباقي اذا رجعتي
اوتقومين الفجربدري بزياده ساعه عن العاده وتسوينه كامل واذا جيتي بس تحميه

نسيت اذكر امر مهم وهو انك تتفاهمبن مع زوجك بهدوء واقناع على الوضع الجديد

فيه افكار حلوه بس تبغى منك اشوي جهد وهو انك تحضرين فطاير او كرسونات او حتى كلوب ومثل هذي من الاطعمه وتكوني مجهزتها لزوجك ياكلها اذا جاء قبلك واكيد يكون جوعان

تسد الجوع وخلي دائما فيه عصير في الثلاجه بعد وافضل انها تكون شغل بيت حتى لو ماسويتيها انتي
بس قدام زوجك انتي الي مسويتها:)
يعنني سنعه ومااقصر
ولازم تفهمينه بطرقتك الحلوه عن مشروع الوجبه الخفيفه هذي يعني اذا متكفيه ويحب الاكل الشعبي اذا قام يكون الغداء الاصلي جهز
وش ر ايك بافكاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لي عوده للموضوع:26:
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
جيبي لك قدر كاتم
وقبل تطلعين للكليه تكونين محضره بصل وطماطم وفلفل ونقعي رزك
وهذولا اول ماتجي من الكليه اكتمي (البصل والطماطم مقطعات مع النص بس_والفليفله_والماجي _واللومي _والبهار _والملح _واللحمه_وشوية مويه) ربع ساعه
بعدين افتحي الكاتم وصفي المرق وحطي الرز بالكاتم واكتميه وقصري النار ربع ساعه
بهالوقت حضري سلطه خشنه
واذا عندك كاتم ثاني ممكن تقطعين به تشكيلة خضار وتسلقينهن او تسويهن مرق
الكاتم ممتاز وكل وحده تدرس او موظفه ماتستغني عن الكاتم
؟شوشو؟
؟شوشو؟
من جد يابنااااااااااااات ماقصرتوا لي رجعه اقراء كل ردودكم واشوف الي يناسبني والي عندها افكار زياده لاتبخل علينا واكيد كثير يعانون نفس المشكله وانشالله نفيد بعض

راجعتلكم