بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
حبيبتي انا زوجي ياكل له حاجه خفيفه في الدوام ويجي ينام

وانا لا جيت اطبخ واصحيه طبعا اكون مطلعه الايدام (لحم او دجاج ) قبل لا اروح الجامعه

اذا كان مايقدر ياكل بدوامه انتي جهزي له من الليل او الصبح سندويشات او فطاير مع كاس عصير

خليهم بالثلاجه عشان يصخنهم وياكلهم وينام والوجبه الاساسيه تطبخينها لما تجين

انا هذا طريقتي والحمدلله مرتاحه طبعا نظام الجامعه يختلف عن الكليه ومواعيد الدوام مو ثابته

اليوم اللي اجي فيه بدري او يكون اوف اطبخ كميه حق يومين احط نصه ناكله والنص الثاني اخليه بالثلاجه لليوم اللي اجي فيه متأخر

انتي ممكن تسوين كذا خميس وجمعه ضاعفي مقدار الوجبه واحفظي نصه بالثلاجه

وغمضي فتحي خلصت الاربع سنين بالطول بالعرض تحملوها
نهى عمري
نهى عمري
جيبي لك قدر كاتم وقبل تطلعين للكليه تكونين محضره بصل وطماطم وفلفل ونقعي رزك وهذولا اول ماتجي من الكليه اكتمي (البصل والطماطم مقطعات مع النص بس_والفليفله_والماجي _واللومي _والبهار _والملح _واللحمه_وشوية مويه) ربع ساعه بعدين افتحي الكاتم وصفي المرق وحطي الرز بالكاتم واكتميه وقصري النار ربع ساعه بهالوقت حضري سلطه خشنه واذا عندك كاتم ثاني ممكن تقطعين به تشكيلة خضار وتسلقينهن او تسويهن مرق الكاتم ممتاز وكل وحده تدرس او موظفه ماتستغني عن الكاتم
جيبي لك قدر كاتم وقبل تطلعين للكليه تكونين محضره بصل وطماطم وفلفل ونقعي رزك وهذولا اول ماتجي من...
والله انك صادقه انا وانا قاعده في البيت ما استغني عنه ..

اول لازم اقوم الساعه 10 عشان يمديني اسوي الغدا..
الحين اقوم 12 واحط غداي 1 ونص :)

عمري مثل ما قالو لك البنات .. عودي زوجك ياكل سلطه بس مهب اي سلطه سوي سلطه دسمه شوي
سيزر سلط مثلاّ .. فيها خبز .. ودجاج وصوص وهذا يشبع شوي ..

وبعدين روحي السوبر ماركت وجيبي اشياء جاهزه مثل شوربه كنور !! روووووعه
البصل الفرنسيه زوجي مرررررررررره عجبته وسويها له..

وبعدين عوضيه بالعشا.. سوي حاجه محترمه ..

هي عمليه متعبه يس صدقيني .. مثل ما قالت منوري:

والله يساعدك... وانتبهي تتركين الدراسه ... الشهاده امن من الفقر