شمعة حواء
شمعة حواء
حبيبتي رنووووود الله يجزااااااك خير .. على الرد محد عبرني :hahaha: الظاهر بنات الشرقيه كلهم طبيعي !! الله يسهل ولادتك يارب .. وتفرحين بشوفة النونو
حبيبتي رنووووود الله يجزااااااك خير .. على الرد محد عبرني :hahaha: الظاهر بنات الشرقيه...
حبيبتي اني والده قيصري في مستشفى المانع بالخبر وكانت اضطراريهوكانت على يد الأستشاري اسامه والدكتوره أميمه وكانت الععمليه من جد ممتازه وضبوطه وشالوا القسطره من ثاني يوم ومع المتابعه والله كنت مرتاحه على الأخر وبين الوقت والأخر يضربوني ابر للتخفيف الألم مع الحبوب المسكنه
heartstrings
heartstrings
حبيبتي اني والده قيصري في مستشفى المانع بالخبر وكانت اضطراريهوكانت على يد الأستشاري اسامه والدكتوره أميمه وكانت الععمليه من جد ممتازه وضبوطه وشالوا القسطره من ثاني يوم ومع المتابعه والله كنت مرتاحه على الأخر وبين الوقت والأخر يضربوني ابر للتخفيف الألم مع الحبوب المسكنه
حبيبتي اني والده قيصري في مستشفى المانع بالخبر وكانت اضطراريهوكانت على يد الأستشاري اسامه...
شمعة حواء

الله يعطيك العافيه ياعسل :)
فله ووناسه
فله ووناسه
هلا اختى

انا اختى ولدت فى سعد التخصصى على يد الدكتور عاشور

وسو لها كبس مو خياطه وما شاء الله مره مرتاحه ولا تعبت خبرك لانها بكر
heartstrings
heartstrings
هلا اختى انا اختى ولدت فى سعد التخصصى على يد الدكتور عاشور وسو لها كبس مو خياطه وما شاء الله مره مرتاحه ولا تعبت خبرك لانها بكر
هلا اختى انا اختى ولدت فى سعد التخصصى على يد الدكتور عاشور وسو لها كبس مو خياطه وما شاء...
مشكوره اختي على الرد

الله يسهل امورك يااااارب
heartstrings
heartstrings
up