بنات كيف اخلي الناس تجي للمستشفى عبر الرسائل

الحمل والإنجاب

الطلب واضح من عنوانه انا ماودي انصدم ولا احد يجي خاصه ان طبعنا يجون للبيت اكثر بس الولاده هاذي ودي في المستشفى الصراحه اريح الف مره من البيت لان التكاليف والتقديم يكون مره وحده والوحده ترتاح بعدها وصديقاتي يجون في المستشفى بس الباقين يعني وش اكتب في الرساله استحي اقول ابشركم ولدت في المستشفى الفلاني ورقم الغرفه--- ماودي يفهمون ان الزياره غصب والجيه ممنوعه في البيت انا مو قصدي كذا بس دام انا متكلفه ليش مايجون للمستشفى وبعدين حياهم الله في البيت بعد ماارتاح ادري ان الموضوع سخيف ومايستاهل بس ياحبيلكم خذوني على قد عقلي لان محيرني تحطيم انقل صيانيي ومفرشي وخرابيطي واخرتها محد يجي:(
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغنوجه
ام الغنوجه
بنات وش دعوى وينكمممم:(
هتيل
هتيل
عادي يالغالية لا تستحين ولا شي .. هذا الشي متعارف عندنا
اكتبي بنص الرسالة خبر ولادتك وانه يسعدك استقبال ضيوفك في مستشفى كذا لمدة ايام كذا
وماراح يجونك للبيت الا اقرب اقاربك اللي يقدرون ظروفك .. واذا جوك ابعد منهم لاتشيلين هم .. ضيفيهم بالموجود .. فالجود بالموجود :)
في مجتمعنا نعمل استقبال صغير في المستشفى لكن ما نتكلف كثير .. وخلال فترة النفاس ما يزور الوالدة الا القريبين من اهلها وحمولتها .. وباقي المعارف يسألون بالتلفون اي يوم يناسب الوالدة لزيارتها سواء باستقبال محدد آخر النفاس او يوم يتفقون عليه .. وسلامتك :)
ام الغنوجه
ام الغنوجه
عادي يالغالية لا تستحين ولا شي .. هذا الشي متعارف عندنا اكتبي بنص الرسالة خبر ولادتك وانه يسعدك استقبال ضيوفك في مستشفى كذا لمدة ايام كذا وماراح يجونك للبيت الا اقرب اقاربك اللي يقدرون ظروفك .. واذا جوك ابعد منهم لاتشيلين هم .. ضيفيهم بالموجود .. فالجود بالموجود :) في مجتمعنا نعمل استقبال صغير في المستشفى لكن ما نتكلف كثير .. وخلال فترة النفاس ما يزور الوالدة الا القريبين من اهلها وحمولتها .. وباقي المعارف يسألون بالتلفون اي يوم يناسب الوالدة لزيارتها سواء باستقبال محدد آخر النفاس او يوم يتفقون عليه .. وسلامتك :)
عادي يالغالية لا تستحين ولا شي .. هذا الشي متعارف عندنا اكتبي بنص الرسالة خبر ولادتك وانه يسعدك...
ياحبيلك ياهتيل انتي بس رديتي علي مشكوووووووووره ياقلبي وانا مااقصد بكلامي ان مااستقبل في البيت على العكس الله يحييهم بس الوحده اذا ولدت تحس انها مسويا انجاز وتبغى كلن يعرف ويفرح معاها واحب اشوف الناس وبالبيت اكيد بيجون بس ما يغني عن المستشفى وانا يجيني اكتئاب النفاس خلال الاسابيع الاولى ----المهم ياحليلنا انا وياك مابينا الايوم الله يسهل علينا انا وانت وسالي كلنا مع بعض على الخط شكل بينا ايام انا ابولد في التخصصي الطبي عند ناديه وحامل في بنت وخلصت تجهيزاتي وتعبئه صيانيي الحمدلله وانتي قوليلي عنك وين بتولدين فيه--الخ:26: ويابعدعمري اذا عندك عبارات تصلحلي قوليلي عنها انا عندي بس متعيجزه اجيب النوته من الشنطه واكتبها بس مو عاجبتني مره ابكتبها لك بكره تقرينه وتعطيني رايك
ام الغنوجه
ام الغنوجه
ياحبيلك ياهتيل انتي بس رديتي علي مشكوووووووووره ياقلبي وانا مااقصد بكلامي ان مااستقبل في البيت على العكس الله يحييهم بس الوحده اذا ولدت تحس انها مسويا انجاز وتبغى كلن يعرف ويفرح معاها واحب اشوف الناس وبالبيت اكيد بيجون بس ما يغني عن المستشفى وانا يجيني اكتئاب النفاس خلال الاسابيع الاولى ----المهم ياحليلنا انا وياك مابينا الايوم الله يسهل علينا انا وانت وسالي كلنا مع بعض على الخط شكل بينا ايام انا ابولد في التخصصي الطبي عند ناديه وحامل في بنت وخلصت تجهيزاتي وتعبئه صيانيي الحمدلله وانتي قوليلي عنك وين بتولدين فيه--الخ:26: ويابعدعمري اذا عندك عبارات تصلحلي قوليلي عنها انا عندي بس متعيجزه اجيب النوته من الشنطه واكتبها بس مو عاجبتني مره ابكتبها لك بكره تقرينه وتعطيني رايك
ياحبيلك ياهتيل انتي بس رديتي علي مشكوووووووووره ياقلبي وانا مااقصد بكلامي ان مااستقبل في البيت...
:(
تويكساية
تويكساية
up