ام الغنوجه
ام الغنوجه
الحين الناس تفضل زيارة المستشفى وانا منهم بصراحه اذا سمعت عن وحده والده امرها عشر دقايق المستشفى وانتهينا اخف لي ولها عادي صاروا الناس يرسلون مسج حلو عن قدوم المولود بالجوال وتحددين الايام اذا ودك يومين او ثلاثه (للقيصري ) الله يهون علينا ويفرحنا بشوفه البنوتات بالصحه والعافية ما قلتي لي وين عبيتي الصياني انا للحين محتارة والله
الحين الناس تفضل زيارة المستشفى وانا منهم بصراحه اذا سمعت عن وحده والده امرها عشر دقايق...
الحامل الرشيقه شكرا ياعمري على ردك عبيت صينيتين شوكلاته من جوي- والبينا وعبيت المكشوف من مرينون ولافندر وش بعد ايه وكوكيز ومعمول من انوشه وتمر من الصالحيه والموالح من لافندر والصالحيه والمعجنات الى الان:) طيب ابستشيرك بالرسايل وتكفون اعطوني رايكم انتم يابنات وش احلىوحده- من غير اعلان في التلفزيون والجرايد
(ام الغنوجه)تخبركم بالخبر السعيد------
بوصول المولوده الغاليه(فلانه)
تراها في المستشفى الفلاني
متواجده في غرفه رقم(----)
وبحضوركم تكتمل فرحتنا
انا مااعجبتني مره وش رايكم
والثانيه--دوت صرخه بريئه في مستشفى الفلاني
معلنه قدوم البنوته(----)
جعلها الله من مواليد السعاده
والثالثه--- جبت امس احلى البشر---فلانه القمر
في مستشفى الفلاني كان المقر-----
سبحان اللي امر---واهداني هديه العمر---

بنات تكفووووووووووووووووووووووون اعطوني ارائكم وعندكم احلى اكتبوها لاهنتوا وشكرا مقدما
رماد 1980
رماد 1980
الله يهون عليك يااختي
انا ضدد فكرة ارسالك الرسااااااااااايل اللي يجي حياه الله واللي بيقعد بحفظ الله
يااختي شنو بتقوووول عنك الناس لو ارسلتي لهم رسايل غير والله هالوالده راااااااايقه وفاضيه عندهاوقت للرسايل ولا اللي عينه حاره الله يعينك باللي يقوله مثل عز الله ماتعبت بولادتها اللي حتى الرسايل ادزهم ههههههههههه ادري خوفتك بس والله خوف عليك ولمصلحتك ودعوالتك لي بالولد المعافى
*um alnour*
*um alnour*
لا بالعكس ..علمي الناس انك والده ..واللي يحب الخف بجيلك بالمستشفى

وخلي اهلك يلمحون للناس ..وانتي بعد حمسي ربعك انهم يجون بالمستشفى :)

والله يهون عليك ..واعجبني المسج الاخير ..احلاهم
ساره_83
ساره_83
لا بالعكس ..علمي الناس انك والده ..واللي يحب الخف بجيلك بالمستشفى وخلي اهلك يلمحون للناس ..وانتي بعد حمسي ربعك انهم يجون بالمستشفى :) والله يهون عليك ..واعجبني المسج الاخير ..احلاهم
لا بالعكس ..علمي الناس انك والده ..واللي يحب الخف بجيلك بالمستشفى وخلي اهلك يلمحون للناس...
دموع يائسة
دموع يائسة
انا عن نفسي ارسلت للحبايب هالمسج /

تعلن مستشفى .......... عن وصول الطفل ...... في تمام الساعة .....
جعله الله من مواليد السعادة ...

وماحبيت ذكر رقم الغرفة لانها تدل على اني ابغاهم يزوروني ..
والمسج هذا لمجرد الإخبار واللي يجي الله يحييه واللي ما يجي الله معه ..