هنا كل مايتعلق بيكنوود ..

اطباق عالم حواء

بنوتاات ..

عجانة كينوود عاجبتني وودي اعرف مواصفاتها ونبي كل وحده شاريتها او عندها خبره تعلمنا عنها من ناحيه :

1\ حجمها .. وكم كيلو تاخذ؟؟

2\ صناعتهاا وايش الافضل ؟؟

3\ القطع اللي تجي معها سواء كامله ولا مفرده ؟؟

4\ سعرها بحالها بس عجانه ؟؟ وسعر القطع اللي تجي معهاا؟؟

5\ كم واط ؟؟

6\ انواعهاا .. ؟؟
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشـــ عطر ـــة
سلام ...

أختي انا عندي العجانة ....

الموديل الجديد قوتها 1200 واط وحجمها 6.7 لتر ....وسعرها حوالي 1750 ريال من غير ملحقات ... يعني من غير فرامة وكاس .... والحجم الصغير بـ 1400 ريال من غير ملحقات .... طبعا انت شوفي السعر اللي يناسبك ...

انا فضلت اشتري الكبيرة لأنها تستوعب كمية كبيرة للعجن او مقدار كبير من خليط الكيك والخفق ... وايضا في نفس الوقت تقدر تخفق وتعجن المقادير الصغيرة .... .... بعدين اشتريت لها ملحقات اضافية مثل عصارة فواكه ومطحنة وخلاط عصير ( الكأس ) ... وفرامة اللحم ( يجي معاها لعمل الكبة ) ... و فرادة الباستا وصانعة الأيسكريم

هذي الموديل الجديد ويكون معاها غطاء بلاستيكي للوعاء بس مو حاطينه بالصورة ....ومعاها 3 ادوات للخفق والعجن ... وشريط فيديو ... وملعقة كشط للخليط او العجين وكتاب في طبخات وتعليمات .....

وهذي تشبه النوع القديم وقوتها اقل .....

وهذه ردود قديمة لي في كذا موضوع .... ممكن تستفيدي منها وتجاوبك على اسئلتك .....

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=290970&highlight=%E3%DA%CC%E4%C7%CA

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=290970&page=3&highlight=%E3%DA%CC%E4%C7%CA
صدى الايمان العربي
طيب لو سمحتي أختي اثابك الله

انتي كنتي جايباها منين ؟

و كم س\عر ملحق فرادة المكرونة و فرامة اللحم لوحدهم ؟

جزاك الله خيرا
ايام العمر
ايام العمر
مشكووووووووورة رشه والله افدتيني صراحه يعطيك العاافيه

وسؤال نفس سؤال وحده من الخوات قبل ..الفرامه بكم خذتيها ؟؟

والكاس ؟؟ وعصارة الفواكهه ..
رشـــ عطر ـــة
سلام ....

اشتريت العجانة بدون الملحقات من السعودية بالخبر من الوكيل نفسه بـ 1750 ريال.... من سنتين تقريبا يعني الحين ما ادري كيف صارت الأسعار لأنهم كل فترة يسوون عروض .....

بالنسبة لأسعار الملحقات انا نسيتها بالضبط بس فرامة اللحم .... يعني تقريبا في حدود 200 ريال او اقل بشوي .... لكنها تستاهل لأنها تفرم بسرعة ومعاها 3 قطع للتحكم بدرجة الفرم وايضا قطع الكبة ...... وكأس الخلاط على ما اذكر سعره اقل من الفرامة .... بس فرادة العجين كانت غالية شوي والنوع اللي اخذته يفرد بس يعني ما يقطع ....

على العموم انت لما تروحين للمحل مثلا الوكيل عنده قائمة بالصور والأرقام للملحقات ممكن تحددين اي ملحق لوحده وتسألينه عن سعره بالضبط ( مع العلم ان الملحقات ما تشتغل لوحدها يعني مو جهاز كهربي .... هي تتركب على العجانة وهي اللي تشغلهم )
,,,بـنـت نـجـد,,,
up