بائعة المسك
بائعة المسك
غريبة والله هو يرضع عادي وياكل رز بس مو مصري رز عادي وبطاطس -- والى اعرفة الي فيه نزلة معوية او جرثومه ماياكل أصلاًَ ولايتقبل شي هل صحيح هالكلام ؟؟؟
غريبة والله هو يرضع عادي وياكل رز بس مو مصري رز عادي وبطاطس -- والى اعرفة الي فيه نزلة معوية...
ياقلبي النزله المعويه مو اسهال بس
واستفراغ وتعب جسم
شلت ولدي خرقه يناظرني ويرجع ينام
ركضت فيه للطوارى مايوقف ولدي هذا يوم العيد بالليل
وكانت معي اختي الله يجزاها كل خير ويرزقها من اوسع ابوابه ماتتمناه واكثر من خيراته
لاني تعب وشوي اطيح من التعب لاني حامل وجوعانه ومنسده نفسي وانا خلقتي خوافه اجتمعوا علي

بعد ماخذ ولدي المغذي وابرة الاستفراغ
نشط ولدي وبداء يلعب وصحى ورحت وصحت هههههههه

ومن بكرا قام يلعب وعادي بخير
دام الاستفراغ وقف
بس جاه اسهال عادي ولدي ياعب ويجي ويروح
بس النفسيه ثاني يوم تكون مسدوده عقب اللي جاء معدته من الترجيع

لكن بعدها عادي يرضع وياكل عادي بس الاسهال مويه تخيلي واقف ماندري الا ماء اصففر تحته
جلس اتقريبا اسبوع ووديته للدكتور والله بلشت فيه بالمستوصف اخذت معي ثياب وحفايض اذا رضع او شرب ماء نزل اسهال مويه وغير لبسه
وشافه الدكتور قال هذي بمعدته باكتيريا واضطراب بعد النزله المعويه
وعطاني له شرابين اثنين
ويارب لك الحمد وقف الاسهال ثاني يوم

بس صار معه مغص اذا جاء يسويها
اذا رضع الحليب قام يلعب يجي لكي يرص بطنه يقل اي اي ويجلس وبعدها يوسخ عرفت ان معدته ماتعدلت

ورحت سويت له رضعت يانسون مع كمون وحبة البركه
وشربته اياه دافي
والحمدلله راح المغص وقل عدد المرات اللي يسويها

لكنه بعد ماطاب صار يسوي ثلاث مرات بس مو اسهال استغربت ماكان يسوي ثلاث مرات وريحته نفاذه
وبعد قبل لايسوي يجيه مغص قبل

مع اليانسون اختفت المشكله
حتى حبوب طلعت بالمنطقه بسبب الباكتيريا اللي بالمعده بعد اليانسون مانظف معدته وقتل الباكتيريا اختفت الحبوب
كنت احط اليكا ام على الحبوب لانهم اكلووووه الحكه بس مايروحون يزيدون
بس بعد ماتطهرت معدته باليانسون ونظفت
الحبوب اختفيت مع اليكا ام من بكرا

اليكا ام ماينفع ولا تستفيدين منه الا اذا كان الطفل نايم
يعني نومت ولدك الطويل حقت الليل ذي
ادهني فيه اليكا ام وهو نايم
ماراح يتحرك الطفل وبكذا يستفيد منه
لكن اذا الطفل صاحي لا ماينفع اليكا
الحفاظه تشربها ومع حركة الطفل وجلوسه وتحركه تتحرك الحفاظه وتمسح اللي على المنطقه

كذا ولدي اذا صاحي ماكاني داهنته بالكريم ذا
بس ماحطه الا مره باليوم وهو نايم بالليل والحمدلله لاقام الصبح الا كل شي مختفي
مامت جووجوو
مامت جووجوو
حبيبتي الاسهال المستمر جرثومه في الامعاء لازم تعطيه علاجات
وشربيه سوائل كثير عشان لا يجيه جفاااف انتبهي
وكل ماتغيرين له رشي على المنطقه الحساسه نشاء بودره باااارد لا تحطين بودره وكريمات حطي نشاء بارد بكميه كبيره
وحاولي بعد ماتغيرين له الدايبر خليه يتهوى شوي بعدين حطي النشاء ولبسيه

اسلقي رز مصري وخدي مويته حطيها بالرضاعه وحطي عليها الحليب ورضعيه معروف تمسك بطنه شويه لانها نشويات ممتاره
والرز بعد ماتاخذين مويته حطي عليه شوي سكر واكليه الرز

ولازم تغيرين حليبه تعطينه حليب الاسهال
ولازم علاجات
انا المسيكينه انا
تبينه يوقف وراح تدعين لي بااذن الله حطي ملعقة نشاء مع حليبه الرضعه اذا هوو شوي خطي ملعقه صغيره واذا هوو رضاعه كبيره حطي ملعقه كبيره ورجي بقوه لين مايذوب مع الحليب وبتشوفين مره مرتين وراح يوقف ان شاءالله الا بحاله وحده اذا كانت نزله معويه مارح يفيد النشا الا بمحاليل وادويه من المستشفى
ونفس ماقالو لك البنات اليكا حطيه بنومته بالليل عشان يطول ويفيده وبالنهار حطي له سودو ونثري فوقه نشا وخليه يتهوا شوي لاتحفظينه ورا بعض
والله يشفيه ويعافيه
أم حمد حبيب القلب
حطي نشا ملعقه صغيره مع شوي مويه ربع فنجال وحركيهم في الفنجال سوا بعدين اشفطيهم بإبرة العلاج وعطيها ولدك سوي هالحركه مرة الصباح ومرة العصر وخلاص فقط مرتين يكفي ... انا ولدي جاه اسهال وقالت لي دكتورة عطيه نشا ملعقه صغيره وعطيته والحمدلله واذا ولدك سهاله لونه اخضر بيكون داخله براد دهنيه بزيت زيتون دافي ودهني باطن رجلينه وبطنه والسر وجسمه كله وطفي المكيفات وخليه يلعب ساعتين ثلاث بعد كذا روشيه بماء دافي ولبسيه لبس يدفيه وشراب ويتحسن بإذن الله
اموول الشريف
اموول الشريف
انا قبل فتره جا لدي اسهال جلس اسبوعين كل شي سويته وكل شي بالنت سويته له ماوقفه الا حليب السعوديه غيرت حليبه نان وصرت اعطيه السعوديه ووقف علا طوول ماشاءالله بس مادري يناسب ولدك ولالا والتسلخات برضو جربت كل شي سودو وزيت سمسم مع نشاء بس ماشالها الا النيفيا علا طوووول الحمدلله