ماوي999

ماوي999 @maoy999

عضوة جديدة

زوجي الغالي واهله .........وانا

الأسرة والمجتمع

أنا متزوجه وعندي بنتين وولدين الله يخليهم لي وزوجي يحبني ولله الحمد والمنه ومايقدر يستغني عني ولا يبعد عني ويدور رضاي فديته والله
باختصار بيننا حب واحترام كبييير بس فيه موضوع واحد منكد علي عيشتي معاه وهو أهله هم ناس حبايب وزي العسل ويتعاملون معاي كأني بنتهم ...الحين تقولون وين المشكلة؟؟؟؟
المشكله ان زوجي متعلق بأهله بشكل ماتتخيلونه يعني يوميا يجيهم ويجلس معاهم ويسهر عندهم ولازم لازم لازم لازم ياخذنا معاه تخيلن يوميا اول ما اقوم اتجهز واجهز الصغار ونروح لهم لحد الفجر يعني من العصر للفجر وحنا عندهم
مليت وطقت كبدي وتفشلت منهم كل يوم ناطين بوجييههم واذاناقشته اوحاولت اقنعه او افهمه بصعوبة موقفي تضايق منني وتنكد وتغير مزاجه لانه يبيني دايما معاه ويبي اهله بنفس الوقت وش اسوي وكيف اقدر اغير قناعاته وتفكيره للعلم هو شخص حساس لابعد حد:44:ياعمري اوقفن معاي وساعدني بنجن مع العلم هم ساكنين بنفس الحي تقريبا
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الخير1
احب الخير1
شوفي نفسيتهم كانهم ياسلام يرحبو فيكم استمري مع زوجك
وانتي ما وضحتي السبب كثير ليش ماترغبين بالذهاب اليهم يعني تجدين بيتك يشتكي منكِ انك مقصرة فية
اومتوفقة بين الأثنين.
سُــلافــه
سُــلافــه
يومياَ ؟ !!!!
من العصر للفجر !!!!

طيب وبيتك ؟
وشغلك وطبيخك ؟
وغسيلك وكويك ؟

طيب واهلك وش موقعهم من الاعراب ؟؟؟؟؟
واخواتك وناسك وقرايبك وصديقاتك متى تزوريهم او يزوروكي ؟

صراحة صعبة جداً جداً
احس حتى لو ماعندي شي اسويه في البيت احب اجلس في بيتي كذا بس احس بالراحة

هو حلو انه يكون متعلق باهله ويتواصل معهم
بس مو لهالدرجة رابطك معه بذيله
مثل ماهو يبر اهله انتي لأهلك عليكي حق البر
ماوي999
ماوي999
شوفي نفسيتهم كانهم ياسلام يرحبو فيكم استمري مع زوجك وانتي ما وضحتي السبب كثير ليش ماترغبين بالذهاب اليهم يعني تجدين بيتك يشتكي منكِ انك مقصرة فية اومتوفقة بين الأثنين.
شوفي نفسيتهم كانهم ياسلام يرحبو فيكم استمري مع زوجك وانتي ما وضحتي السبب كثير ليش ماترغبين...
ياعمري حطي نفسك بمكاني يعني ما اقدر اخطط لطلعه لقرايبي او مع صديقاتي او طلعه مع زوجي واولادي او حتى ارتاح في بيتي واخلص اشغالي الخاصه لان عندي شغاله قايمه بالتنضيف والترتيب والغسيل او حتى ارتاح ببيتي انسدح واجلس بكيفي :icon33:
ايامنا الحلوة
اتفقوا على يومين بالإسبوع اجازة من اهله وجيبيها بطريقة حلوة
الله يهدي سرك
نــــــــجــــلاء
الله يعينك ياقلبي انتي حاولي تقنعينه انه براحته هو يقدر يروح لهم بس مايفرض عليك انك تروحين
بس بسياسه الاسلوب الحلو والاسباب الي تخليه فعلا يقتنع