حلمي يايمه الامومه
والله انك صادقه القسم هذا أثّر على حياتي صرت اقول لزوجي مرات في وجهه انتم يالرجال مالكم آمان(أكره نفسي لآقلت مثل هالكلآم) وحسيت نفسي جاهله وأي شيء يأثر فيني بقوه
بس خلآص من اليوم ورايح بيكون كل شيء أقراه دافع لي أن أكون سعيده ومبسوطه رغم كل الظروف اللي انا فيها
موضوع روووووعه واعجبني تستاهلين 5 نجووووووووووووم
بنت المشايخي
بنت المشايخي
والله انك صادقه القسم هذا أثّر على حياتي صرت اقول لزوجي مرات في وجهه انتم يالرجال مالكم آمان(أكره نفسي لآقلت مثل هالكلآم) وحسيت نفسي جاهله وأي شيء يأثر فيني بقوه بس خلآص من اليوم ورايح بيكون كل شيء أقراه دافع لي أن أكون سعيده ومبسوطه رغم كل الظروف اللي انا فيها موضوع روووووعه واعجبني تستاهلين 5 نجووووووووووووم
والله انك صادقه القسم هذا أثّر على حياتي صرت اقول لزوجي مرات في وجهه انتم يالرجال مالكم آمان(أكره...
الله يرزقك بالذريه الصالحه ياااااااارب ترى صدجيني حتى لو الرجال فيه عيوووب الدنيا اكيد فيه صفه حلوه تشفع له بس مشكلتنا يااالحريم اذا حقدنا على احد طلعنه فرعون
روابينا
روابينا
مرات المواضيع تخوفني ...والكثير احمد الله على النعمه اللي انا بها ..زوجي والحمد لله
Al-Farasha
Al-Farasha
صح جتني فتره صار تفكيري كله سلبي تالي قطعت من المنتدى اقصد من قسم الاسريه و قلت لازم اعدل تفكيري و اشيل سوء الظن
بنت المشايخي
بنت المشايخي
مرات المواضيع تخوفني ...والكثير احمد الله على النعمه اللي انا بها ..زوجي والحمد لله
ايه والله احنا المفروض نحمد ربنا ويحفظ لنااا ازواجنا