نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
ياااقلبي هذا موبيدك هذا بيد العزيز القدير الذي يقول للشيئ كن فيكون

ونحن نفعل الاسباب مع الدعاااااااء والتوسل الى الرحمن الرحيم الذي يجيب المضطر إذا دعاه ياوخيتي أكثري الاستغفار وأجعليه مع أذكار الصباح والمساء واذكار الصلاة ووقت الشغل وبتتعودين عليه بسرعه صدقيني الله وعدنا بالاموال والبنين والرزق الوافر عند لزومنا الاستغفار

صدقيني قلبي كلنا نتمنى الضنى ونتمنى أحتضانه و....و.... و....
أشياء كثيره نريدها من خلال تواجد هذا الطفل

وسنرزق بإذن الواحد الاحد جميعا وسنتذكر هذه الاياااام ..

وبالنسبه لزوجك ادعي ربي ليلا ونهارا واستغفري بنية انو زوجك مايتزوج عليك وانو يجيك الضنى اللي كل بنت تتمنااااااه وماراح يخيبك ذو العزه والجلال ..

وسعي صدرك وتعوذي من الشيطاااااان انا ابني من شهرين مات بعد ولادتي له بساااعات والحمدلله على كل حاااااال ..

وراح انتظر سنه لحد مااحمل لانو انا قيصريه وانا لي ثلاث سنوات متزوجه وبتكون اربع سنوات لحد ربي مايكتب الحمل ..

وادخلي مع مواضيع المتفائلات والله يوسعوون الصدر وراح تنسين وتنبسطين انشاءالله ..

عذرا على الكلام الزايد بس حبيت أطلعك من الجو اللي أنتي فيه ..

بااااااااااااي خيتو معا إلى التفائل فالحمل قريب بإذن الله ,,..
أخت البتول العذراء
ياااقلبي هذا موبيدك هذا بيد العزيز القدير الذي يقول للشيئ كن فيكون ونحن نفعل الاسباب مع الدعاااااااء والتوسل الى الرحمن الرحيم الذي يجيب المضطر إذا دعاه ياوخيتي أكثري الاستغفار وأجعليه مع أذكار الصباح والمساء واذكار الصلاة ووقت الشغل وبتتعودين عليه بسرعه صدقيني الله وعدنا بالاموال والبنين والرزق الوافر عند لزومنا الاستغفار صدقيني قلبي كلنا نتمنى الضنى ونتمنى أحتضانه و....و.... و.... أشياء كثيره نريدها من خلال تواجد هذا الطفل وسنرزق بإذن الواحد الاحد جميعا وسنتذكر هذه الاياااام .. وبالنسبه لزوجك ادعي ربي ليلا ونهارا واستغفري بنية انو زوجك مايتزوج عليك وانو يجيك الضنى اللي كل بنت تتمنااااااه وماراح يخيبك ذو العزه والجلال .. وسعي صدرك وتعوذي من الشيطاااااان انا ابني من شهرين مات بعد ولادتي له بساااعات والحمدلله على كل حاااااال .. وراح انتظر سنه لحد مااحمل لانو انا قيصريه وانا لي ثلاث سنوات متزوجه وبتكون اربع سنوات لحد ربي مايكتب الحمل .. وادخلي مع مواضيع المتفائلات والله يوسعوون الصدر وراح تنسين وتنبسطين انشاءالله .. عذرا على الكلام الزايد بس حبيت أطلعك من الجو اللي أنتي فيه .. بااااااااااااي خيتو معا إلى التفائل فالحمل قريب بإذن الله ,,..
ياااقلبي هذا موبيدك هذا بيد العزيز القدير الذي يقول للشيئ كن فيكون ونحن نفعل الاسباب مع...
الله يرزقك بالذرية الصالحة

والله يهدي زوجك
سيالة11
سيالة11
الله يجزاكم خير يا بنات ويرزقكم اللي تتمنوه ، وتحياتي الحاره للأخت نجمة الغروب وأقول الله يعوضك بأحسن مما فقدت عاجلا غير آجل .
التوت الزاكي
التوت الزاكي
توكلي على الله وكفى به وكيلا..
وانظري حولك تجدين من هن اصعب منك حالا بكثير..
وكذلك تفكري في نعم الله عليك..ستجدينها لا تعد ولا تحصى..
هوني عليك..فرج الله آت باذنه تعالى..
اكثري من الاستغفار والصدقة..
والله رازقك بحوله وقوته بما تتمنين..

نجمة الغروب..
احزنتني كلماتك..
عوضك الله بطفل سليم ومعافى في القريب العاجل..وصبرك وجعل ولدك شفيعا لك يوم القيامة..
* جناين ورد *
* جناين ورد *
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ويهدي زوجك

والله يا عمري بتنفطر قلوبنا على الحمل والبيبي....الله يرزقنا أنا وياك الشهر هذا
قولي ااااااااااااااااااااااامين....