يابنات الطيبين ...اللي مجربه اللولب ..حياها الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم يالطيبات ..

بغيت اقولكم تجربتي مع اللولب والله المستعان ..

الحين يابنات صارلي من يوم ركبته 8 ايام صراحه يوخز شوي وقت التركيب وبعده ثلاث ساعات الام زي الدوره اقوى شوي...

ركبته خامس الدوره وكانت دورتي سبع ايام والمره هذي عشر ايام استمرت ..

المهم اني في اليوم العاشر حسيت اني نظفت وشفت البياض..تكرمون

لكن بعد الجماع نزل مني افرازات نفس نهايات الدوره يعني دم مو كدره مع مغوصات خفيفه

والحين متبهذله انا من الحكايه ..

ولا ادري هل بتستمر والا بس عشان توني حاطه اللولب..؟

اللي خايفه منه ان الحركه تخليه يحتك بالرحم ويجرح جدار الرحم فتطلع هذي الافرازات

تقول الدكتوره انه لازم ثلاث دورات حتى يتعود الرحم عليه وترجع الدوره يعني تقريبا طبيعيه ..

صبايا الله يوفقكم طمنوني على الوضع وعطوني تجاربكم وكم استمريتوا على اللولب لانه بصراحه اسهل وسيله والحمدلله ..لولا هالمتاعب البسيطه اللي مسويها ..
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سوسو567
ام سوسو567
ياريت البنات يفيدونا لأني انا ابغى اركب ومتخوفه جدا
بنوتة متزوجة
بنوتة متزوجة
ام سوسو 567
والله هو خطوة تخوف مقدر اطمنك كثير بس اتوقع اللي جسمها يتقبل اللولب راح تعيش حياتها طبيعيه
من غير مشاكل الحبوب والاعصاب اللي تسببها ..

انا توني مركبته ولا اقدر احدد الحين اذا ناسبني والا لا؟؟

استخيري ياشيخه والله يسهل ..

بالنسبه لوقت التركيب قلتلك وخز بسيط لأنها تحاول تفتح عنق الرحم ادا كان مقفل..

وجلست ثلاث دقايق بس ..

اتمنى افدتك ..
ورد الياسمين2007
شي طبيعي مره انا يصير نفس الحركه والدكتوره تقول 3 شهور ويتعود الجسم عليه وبعد 3 شهور تصير الدوره منتظمه بس تزيد كم يوم ودمتم
فلانة بنت فلان
عادي الغاليه بالبدايه في تغيرات اشوي بالدوره بس بتتعودين عليها
احسن عن هم الحبوب
انا استخدمته سنة ونص تقريبا وماشاءالله بس عيبه ان الدوره كانت بكل شهر تتأخر ثلاث ايام تقريبا وكنت اخاف لاكون حامل:)
بس الحمدلله من شليته حملت على طول

اتحمليه ثلاث شهور واتأقلمي عليه ولاتخافين وتوسوسي لعمرج
الدلع لايق
الدلع لايق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ركبته اربعه سنوات من ججججججججججد قرف الدورة مره تطول معى من سبعه الى عشرة ايام وفى رمضان تكون احيان 12 ومره تكون الدورة مرتين اذا كان فى مجهود وتعرف الشغل فى رمضان ونزلته بعد اربعة سنوات وخساره الى الان مصار معى الحمل بس انا ركبت العادى هو انواع كل واحده تركب المناسب لها والله اناصار عندى الهرمونات مره طالع ومره نزله ولى 11 سنه متزوجه ماعند غير اثنين الصغير داخل المدرسه ولس ماحملت امانه ادعولى***************************** ام بعد الجماع احيان ينزل معى لزم يكون الجماع خفيف الايام الاولى اهم شىءالبعد عن الثقيل بس لاتخافى ههههههه طولت وهى قصير