ملكة الحب؟
ملكة الحب؟
مشكوووووووووووره حبيبتي :26: وهذي الخلطات انا محتاجتها لأن شعري الصراحه متقصف وااااااااااااااااايد يتقطع ويطيييييييييييح وإنشاء الله بجربها وإذا جابت نتيجه زينه بدعيلج الله يوفقج إنشاء الله:)
مشكوووووووووووره حبيبتي :26: وهذي الخلطات انا محتاجتها لأن شعري الصراحه متقصف...
مرحبا اختية ؟
بغيت اعرف شو فايدة الخميرة؟:42::(
مجنونة أمها وأبوها
لحظة لحظة لحظة لحظة
انا متذكرة الموضوع دا
الماسكات بيتحطوا ورا بعض
يعني تحطي الاول وتخليه ساعة بعدين تشطفي شعرك وتحطي التاني وتخليه ساعو وتشطفيه وتحطي التالت ............
ملكه الكووون
ملكه الكووون
السلام عليكم

هلا وغلا صبايا حياااكم الله

نورتــــــــــــوا الموضوع
pokahantos
<< هلا وغلا اختي ..

habouba12 <<< بالتوفيع للجميع ياقلبي

همس الدفى .. لاشكر على وااجب ياعمري ... ويارب تنفع معاك ومعانا

ملكة الحب :: ياعمري ماعندي الفائده بالضبط ... لكن دورت وسويت بحث وان شاءالله الاقيها واكتبها لك ...

مجنونة امها وابوها << ا

انا كنت كل يوم احط زيت و اخليه اليوم الثاني و اغسله باليوم الثالث .. يعني مثلا .. ادهن شعري يوم السبت عقب ما اغسله و يوم السبت ما اغسله و يوم الاثنين اغسله .. اتمنى وصلت الفكره .. و يوم الاثنين اسوي 3 ماسكات لشعري ,, ماسك تغذيه و ماسك تطويل و ماسك حق التكثيف .. و مرات اح 4 وياهم ماسك حق التطويل .. طبعا كل ماسك ما يزيد عن ساعه بس .. و اذا كثر يعني ساعتين يكون ماسك حمام زيتي .. و بعدين اغشل شعري .. و طبعا اغسله بشامبو ما يضر الشعر يستخدمونه الهنوود و بعدين انشفه شوي بالفوطه و اخليه بروحه ينشف و ما اربطه .. و اقعد حوالي 5 ساعات .. بدون شي على شعري .. و بها الخمس ساعات .. عقب ما يجف اسوي له تدليك يعني مساج و انا اطالع التلفزيون اي وقت تبين .. و يوم ايي امشطه امشطه بالجل يعني و راسي لتحت .. ترى هذا واايد زين .. المهم عقب الخمس ساعات ارد ادهنه بالزيت نفسه او زيت ثاني ... على كيفج .. بس انا كنت ادهنه بنفس الزيت لانه واايد اوكي و يطول و يكثف الشعر ... و شفت ناس مجربينه ... طبعا انتو ترومون تستخدمون اي زيت .. عادي ..ينفع .. و اعيد نفس النظام يعني اليوم الثاني ما اغسله و اليوم الثالث اغسله و ارد احط الماسكات .. و طبعا كل مره اغير بالماسكات يعني كل 3 ايام ماساكات غير و مرات عادي اعيدها .. حسب الاشيا اللي عندي

هذه تجربت البنت ... بس انا

اتوقع ياقلبي اذا ورى بعض الشعر بيضعف

يعني قويه 3 ماسكات ورى بعض لان مو كل الناس شعورهم قويه في ناس مااتتحمل شعرتهم .. عشان كذا تكون 3 ايام في الاسبوع افضل .... حياك الله بينا واشكرك على الملاحظه .. واللي شعرها قويه ويتحمل 3 ماسكات ورى بعض براحتها ...
غزالة الصفا
غزالة الصفا
شكرآ لك اختي الغالية ان شاء الله اجربها
اريج محمد
اريج محمد
انا ودي استخدم خلطات الزيوت على شعري لكن صابغه هيلايت واخاف يتغير لون الصبغه استخدمها ولالالالالا