النسكافيه والببسي وقت الحمل

الحمل والإنجاب

كيفكم ان شاء الله بخير بنات بسئلكم انتم تشربو نسكافيه وكل انواع القهوه وانتم حوامل والا لا سمعت انه خطير ومره سمعت بنفسي دكتوره تقول القهوه بانواعها والببسي تسبب تصبغات في جلد الجنين بسبب ماده الكافيين الموجده فيها!ماادري بس نفسي اشرب نسكافيه مشتهيتها بس ايش رايكم بالكلام هذا
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــــجــــوري
انا اشرب نسكافيه

وشلون يتصبغ جلد الجنين يارب رحمتك
فروحه الزيونه
المعروف انهم ينصحوا الحامل ماتشرب هالاشياء بس مدري عن موضوع التصبغات انا اشرب ببسي ونسكافيه بس مو كثير مثل ماكنت قبل لااحمل اذا مرررررررره اشتهيتهم اشرب .. ان شاء الله البنات يفدونك ..
ملقوفه بس حبوبه
القهوه لاتكثرين منها و*****الله ماتضر لكن البيبسي والمشروبات الغازيه خطيره خاصه للي مدمن عليها او يكثر منها قريت في المنتدى عن وحده جاها عسر في الولاده وبعد الولاده مات الجنين وكان عنده مشاكل كثيره مريض يعني وكان السبب انها مدمنه عالشبس والبيبسي.
حلم لم يتحقق
حلم لم يتحقق
لا تسبب تصبغات ولا شي
لكن
القهوه كثرتها تزيد من احتمالات الاجهاض يعني كوب نسكافيه في اليوم مايضر اهم شي مايزيد عن كوبين او كوب اامن
اما الغازيات اكيد مضره جدا سواء حمل او لا
والكولا والبيبسي فيها نسبه كافيين كبيره يعني كمان كثرتها تسبب اجهاض الله يستر علينا منه
شايلة جروحي بروحيR
الله المستعان والله اذا ماشربت ببسي انجن مدمنة ببسي واشرب 2او3 علب ماقدر استغني عنها وبرضة القهوة مو النسكافية القهوة العربية بس اقدر استغني عنها اما الببسي لا ماقدر
اللهم احفظ جنيني الذي في بطني يارررررب