طيب كيف
طيب كيف
الشمم إلتهاب الجرح والله اعلم

والسبب الرئيسي له العطر والروائح

ماعمرك سمعتي عن وحده الطلق معاهاااااااااا حامي ومن تدخل المستشفى يوقف الطلق او مايفتح الرحم زياده

هذا لانهاااااااااااا شمت عطر من الممرضه او الطبيبه الي جات تكشف عليهاااااااااا

مع إن الدكتورة ماتعطر الي تتعطر الممرضه الفلبينيه وعطوراتهم قويه وتستشم المسكينه ويوقف الرحم مايفتح ولا سانتي زياده
الهيبه نجديه
الهيبه نجديه
معقوله !!!!!

قصدك الجرح .. جرح الولاده القيصريه او الطبيعيه ؟؟

اختي لاتزعلين بس وربي اول مره اسمع بالشمم

انا حامل ..

والله يجزاك خير على التنبيه
.. تمارا ..
.. تمارا ..
صراحة ما دخلت عقلي
ايش دخل شئ أشمه بمكان جرح مغطى
أنا شميت ما رشيت على الجرح
أسيرة الصمت mf
أسيرة الصمت mf
السلام عليكم ورحمة الله ..

حبيبتي انا ام لسته اطفال مشاء الله وحامل في السابع في الشهر الثامن .. أذكرو الله ..

ودي اقوول الشمم شي خطير مرره .. وأهم شي لا تشمين المسك والريحاان والله .ز انهم مووت بجد..

وزي ماقالت الأخت(( جوهرة مطير )) جهزيلك في علبه بلاستكيه .. او زي علبة كاسات الجبن وتكوون نظيفه .. وحطي فيها شااش او قطن او مناديل ورشي من جميع العطور الي عندك وتجنبي انه مايكوون فيه مسك أبدآ وغطيها بأحكام .. وأذا ولدتي بسلامه يارب على طول طلعيها وشميها اول ماتطلعين من غرفة الولاده.. وأما الحلتيته ترها قويه .. وأما المره فهي مضااد بجد وتريح نقعي منها في مويه .ز وحطي على فوطتك وشمي منها وبللي ريقك منها ولاتشربين كثير منها أول ثلاث أيام من ولاتك ..

وأما بنسبه انه يروح الطلق لاشميتي عطر أنا بصراحه اكوون وقت الطلق اتروش ماي دافي واتعطر و الحمدلله أولد بمشيئة الله تعالى ..

وهذا الي عندي حبيت أساعدك فيه والله يسهل عليك ولادتك .. ويلحقني فيك يارب ..
ناسيه همومها
ناسيه همومها
فعلا مثل ماقالت الاخت اسيرة الصمت المسك موووت انا كنت غشيمة بعد الولادة اتعطر بمسك على بالي ريحته خفيفة شفت المووت والله بس ماكنت داريه انه السبب بس باقي العطور ماعندي فكرة ان شاء الله البنات مو مقصرين راح يفيدونك