كويتية حرة

كويتية حرة @koyty_hr

محررة برونزية

مكمل غذائي يساعد على تخفيف الوزن؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

:icon35: أعزائى حبايبى الباحثين عن الرشاقة مثل ما أنا قلت لكم راح أطرح جميع الشغلات الى ساعدتنى على مشوارى فى تخفيف الوزن على العموم فى جميع الآحوال نحتاج الى ولو شششششوووية شوية صغيرونة من الآرادة :frown: + هدف ولو واحد صغيرون فى حياتنا أنفذه علشان نقول نجحنا :biggthump وحققنا حلمنا وخلينا نقول الصحة نعم الصحـــــــة :7_5_131: بكل ماتحملها هذه الكلمة من معانى فى زمن نفتقر به الى الصحة ،،،،
أنا أدرى طولتها عليكم والحين تقولون هاذى الكويتية مصختها :wink: بس والله أحبكم وأبى أساعدكم ولو بشي صغغغغيييرون ....

فى بالآسواق حاليا منتج من شركة Nature Made وأسمة Fiberclear وفى 3 أنواع بطعم البرتقال والآخر بطعم التفاح والعادى أى بدون طعم ، علما أن هذه الشركة تطرح منتوجاتها دائما طبيعية وهذا المنتج يعتبر الآول بالمبيعات فى أمريكا لما يحتويه هذا المنتج على الذرة الطبيعية بالآضافة أنة مكمل غذائي قليل السعرات الحرارية ويحتوى على الآلياف وبنفس الوقت يعمل على أحساسك بالشبع وعدم الجوع ،بالصريح العبارة للى يعملون حميات لتخفيف الوزن هذا المنتج يساعدهم على كبح جوعهم ولايوجد له مضار وأمن جدا ،،،
أذا راح تسألونى شكثر ينزل من الوزن ؟راح أقول لكم هذا يختلف من شخص وأخر والمدة المستخدمة لهذا المنتج ومثل ماقلت بالسابق هذا المنتج يساعد بعمل الحميات مش يحرق الدهون هنا فى أختلاف بين الحرق والمساعدة حبيباتى والله يوفقكــــــم،،،،
17
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنستازيا
أنستازيا
كيف شكله ونستخدمه على هيئة شو ؟؟ بديل لشو يعني ؟؟ :)
كويتية حرة
كويتية حرة
هو علبة كبيرة عليه صورة glass شفاف جربى تروحى للصيدلية وألقى نظرة وليست شرط أن تشترية ، أهم شي تقتنعى بفاعليته هو عبارة عن بودرة تأخذى منه ملعقة شاي وسط وتذوبينها بالماء أو العصير سواء بارد أو ساخن ما يهم بس أهم شي أنك تذوبينه جيدا وتشربية حببتى بين الوجبات ليسد الجوع أو تأخذيه مكان وجبة من وجباتك فهو يسد أحتياجاتك من الغذاء بالآضافة الى سعرات حرارية قليلة جدا ،،،،،
أرجو أكون وضحت حبيبتى وانا بالخدمــــــــــــــــــــــــــة .....
محظوظه ومبروكه
وين ينباع في الصيدليه اومحل خاص وبكم سعره
بااااااااااااااااااي
بنوته نجدية
بنوته نجدية
مشكورة أختي بس ممكن سؤال
هو طعمه كيف يعني مقبول أو لأ ؟؟؟؟
كويتية حرة
كويتية حرة
عزيزتى محظوظة ومبروكة ،،،،
يباع بالصيدليات فقط لاغير وسعرة بالكويتى 7 دنانير و100 فلس بالريال السعودى أظن بالسعودية هالمنتوجات وايد أرخص مثل ما الآدوية الآخرى أرخص يمكن 80 أو 70 ريال لا أعلم بالضبط بس بهاليمتيد .......