ميمآ و بس
ميمآ و بس
نسيت اقول لك انا مو سنعه في بيتي ههههههههههه

لاني لسه عندي اهلي
يعني سنعه ببيتهم ههههههههههههه
ابتســـــام محمد
الحل بيدك نظمي نوم عيالك ومواعيد الاكل
وشغل البيت شغلي اذاعة القران واسمعي واشتغلي تخلصين بسرعه

واذا بتطلعون جهزي عيالك من بدري مو تتنظري لاخر الوقت
MH4EVER
MH4EVER
حاولي تتغيري ضروري
صيد^الخاطر
صيد^الخاطر
حبيبتي ...

انت مو ناقصك ك شي عنا غير شوي تنظييييييم ...

وبما انك عارفة وين الخلل... وعارفه السلبيات ..والاخطاء انتهت المشكله

كل الباقي عليك شو بس عزيمة وتغلب علىما تعودتي عليه

اجلسي مع نفسك ووسوي لنفسك جدول اوقاااات ... واغصبي نفسك تلتزمين فيه ...

واجبري عيالك على النظام ... اتوقع انك من النوع الا مبالي ... يعني مخليتهم على كيفهم متى ما ينامون ويصحون ... وهذا غلط وياثر حتى على علاقة زوجك فيك ... لانه يحتاج وقت لكم لحالكم ... وإذا ما حصلله.. كل شي تسوينه ماراح يستسيغه ؟؟؟؟ اهمم شي عنده وقته الخاص.....

دخليهم ينامون ..غصب وقولي الحين وقت النوووم ... وحتى لو ما ناموا كوني معاهم حازمة ولا تسمحيلهم يطلعون من غرفتهم ...
لا تنسين قبل هذا تهيئينهم لوقت النوم ... يعني كمان صحيهم بدري او في وقت معين عشان ينامون متى ما بغيتي
عيالك ولو صغار عوديهم اذا كبوا العاب او اوراق يشيلوها
اجبرييييهم مرة مرتين عشره بعدها راح يشيلوها بدون تعب كمان علميهم يلبسوا بانفسهم ... اعطيهم ملابهم قولي يالله الشاطر اللي يلبسها صح طبعا هذا فالايام اللي ما فيها خرجه لحد ما يتعودوا ... بعدين راح ترتاحي ... والاكل كذلك ...

بيتك حاولي اول باول ترتبين

لا تراكمين الشغل لانك وحده وين بتحطين ايدك ؟؟؟؟
شوفي حاولى تستعينين بالاجهزة المنزليه المطوره

وهذي في نظري لابد منها كعامل مساعد في توفير الوقت .. يعني غساله ومجفف اتوماتيك
مكوى طاوله مثل اللي بالمغاسل بس فيه احجام صغيره هذا الثوب طبعتين وهو جاهز !!!!!!

إن توفر وقدرتي غساله صحون ...

فيه طرق حلوه تحافظين فيها على ترتيب دواليبك ونظافة بيتك ... روحي قسم حلول منزليه راح تستفيدي مرررره ...
وسوي كمان بحث عن المواضيع اللي تحتاجينها

واهتمي فنفسك انت ؟؟والزوج ترى ما يبدأيدقق الا إذا كان مو مرتاح معاك كأمرأة ؟؟؟؟ فهمتي

ضيوفك خلي دايم مكانهم نضيف ومقفل لا تستخدمين مجلس الضيوف

حطي على طاولاتك بعد ما تنظفينها سفراو بلاستك عشان تبقى نظيفة وما تتغبر ولما يجيك ضيوف شيليها ماراح تحتاجين تمسحين !!!

وكتب الطبخ والوصفات السهله على قفى من يشيل وما تاخذ وقت وتبيض الوجه ...
اجتماعاتكم اكيد عارفة موعدها من قبل بماانها جمعة فلو تقومي بدري عن المعتاد وتجهزي طبق تاخذيه معاك او من قبلها بيوم ... لازم تضغطي على نفسك فالبدايه بعدين راح تتعودي وتسيري سريعة وتسوي كل بدون ماتشيلي هم ولا تلخبطي نفسك ....

حاولي تحسسي زوجك انك في محاولة جاده للتغيير واهتمي واحرصي من جد عليه
ترى الرجال لا طفش من طباع زوجته صعب يرجع مثل اول حتى لو تغيرت ... فانت داري عليه واهتمي

اعذريني على الاطاله وكلامي مو مرتب انا عارفه
بس نصايح كذا عالماشي من تجربتي
والله ييسر امرك ويساعدك
(روز)
(روز)
اسمعي اختي دامك اعترفتي بخطأك هذة بداية حل لمشكلتك تعالي لهذا الرابط وان شاء الله تنحل كل امورك
http://forum.hawaaworld.com/group.php?groupid=200
هنا البنات يحطوا جدول لتنظيف البيت كل يوم ينظفوا البيت التنظيف العادي ويخصصوا يوم لتنظيف غرفة تنظيف عميق والله كثير اتغيروا لما التزموا بالحملة ان شاء الله تستفيدي وانا انتظرك