متجر عالم حواء
متجر عالم حواء
أنا اشتريت اليوم من متجر عالم حواء ((( طقم ورق الحلوى ))) رقم الطلب 10308 حولت اليوم المبلغ وهو 48 ريـــال من حساب الراجحي ،،،،،،، بـإسم ( وليد ) وعبيت النموذج وكل شي تمام خلاص كذا أدخل على السحب على الثلاجـــه :love::love::love: يارب يجعل لنا بالثلاجه نصيب
أنا اشتريت اليوم من متجر عالم حواء ((( طقم ورق الحلوى ))) رقم الطلب 10308 حولت اليوم المبلغ...
كل التوفيق نتمناه لك عزيزتي .. :)
متجر عالم حواء
متجر عالم حواء
^ مرآسييل أنا رقم طلبي بعدك على طول ^_^ شكلنا كنا بالمتجر بنفس الوقت يابنت < هين ياجارتي ^_^ : : إشتريت اليوم من المتجر بمبلغ وقدره 40 ريال سعودي وحولت المبلغ على حساب المتجر ببنك الرااااااجحي رقم طلبي 10309 الحين بأدخل على السحب على الثلاجه والله يبارك للفائزه فيها مقدماً أخواني متجر عالم حواء طمنونا بدخولنا للسحب :)
^ مرآسييل أنا رقم طلبي بعدك على طول ^_^ شكلنا كنا بالمتجر بنفس الوقت يابنت < هين ياجارتي...
عزيزتي .. سيتم دخولك السحب تلقائيا عند شرائك من المتجر .. فلا تقلقي بالتأكيد ستدخلين المسابقة .. كل التوفيق نتمناه لك ..
متجر عالم حواء
متجر عالم حواء
عزيزاتي المشتركات ...
لتزيدي فرصتك بالربح لا تنسي المسابقة الثانية ايضا الخاصة بتقرير الشراء من المتجر تستطيعين المشاركة في المسابقتين وبذلك تزيدين فرصة الفوز
متجر عالم حواء
متجر عالم حواء
أنا اشتريت اليوم من متجر عالم حواء ((( طقم ورق الحلوى ))) رقم الطلب 10308 حولت اليوم المبلغ وهو 48 ريـــال من حساب الراجحي ،،،،،،، بـإسم ( وليد ) وعبيت النموذج وكل شي تمام خلاص كذا أدخل على السحب على الثلاجـــه :love::love::love: يارب يجعل لنا بالثلاجه نصيب
أنا اشتريت اليوم من متجر عالم حواء ((( طقم ورق الحلوى ))) رقم الطلب 10308 حولت اليوم المبلغ...
عزيزتي ..
لتزيدي فرصتك بالربح لا تنسي المسابقة الثانية ايضا الخاصة بتقرير الشراء من المتجر تستطيعين المشاركة في المسابقتين وبذلك تزيدين فرصة الفوز
مندبلتن تسبدي
مندبلتن تسبدي
نطالب أن تقرير الشراء تكون جائزته ثلاجه
مثل الجزء الأول من المسابقه كانت جائزة التقرير ثلاجه
وتحمسنا للجزء الثاني وإنصدمنا بالمكيف :06:
بصراحه مافيه تشجع على المكيف
الثلاجه احلى بصراحه
هالجزء مكيف خلوا الجزء الثالث ثلاجه على تقرير الشراء
وأتمنى تلبوا طلبنا