خلطه خطيره من اكتشافي للوجه واليدين

العناية بالبشرة

سلام يااحلى اخوات بالعالم كلن يدور عالزين واولهم انا المهم انا عندي نحف بالوجه واليدين الله لايوريكم اما الجسم تسنه <<كأنه
تعدل واجيكم مدرعمه واشغل مخيخي واطحن حلبه مو ناعم طحن خشن واحط شوية زبادي واصبه عالوجه واخليه والباقيه ادهنه يديني واغطيهم بالقفاز دبل واسكر بمطاط والا كيس عشان ماينزل تحت واخليهم اكثر من نص ساعه واغسلهم واسوي مساج للوجه واليدين وارشهم بموية ورد وارطبهم بااي كريم عندي انا خلال اربعه ايام شفت صفاء ونعومه مو طبيعي حتى يديني كأنها انتفخت هي والوجه زوجي قال وش مسويه قلت سر هو بس اعجبك خلاص هههههههه يلا لاتنسوني من دعواتكم اول مره انزل موضوع هنيا ابي تشجيع وخمس نجوم ومستقبلآ تثبيت هههههه<<طماعه

بنات ماراح اسامح اي وحده تنقلها بدون اسمي الحقوق محفوظه دلووعة زوجها*** لازم النجوم الثلاث يمكن بكره يعينوني مكان عبدالباسط والا جابر القحطاني هع هههه

يلا دعواتكم:26:

ملاحظه صبايا ترى الاكتشاف بالطحن الخشن والقفازات هو السر هذا ماظنيته معروف توي اكتشفته ههههههههه وكمان ماقد سمعت بخلطة زبادي وحلبه عاليدين ومعاها قفاز ومطاط الي سمعته الزبادي والحلبه عالوجه ههههه بس احب اوضح الصوره لبعض الاخوات ههههههه<<<مدري والله من اول ماكتبت الموضوع فيني ضحكه ابي اطلعها لاتشرهون هع
72
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووعة زوجها***
:09:74 ولارد مو معقوله زوار :(
leanda
leanda
الله يسعدك ياعسل ومشكورة ان شاءالله راح اجربها
أم شنطه حمرا مخططه
مشكووووووووره
حلا رورو
حلا رورو
تسلمين يادلووعه زوجها
لمووو بنت أبوها