cat lyan

cat lyan @cat_lyan

عضوة نشيطة

حفريات حبوب وجه كانه محروق اكيد النفسيه عدم

العناية بالبشرة

السلام كيفكم يابنات
كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه ان شاء الله
ابي مساعده منكم والله انا عارفه ماراح يساعدني الا انتم
لاتخيبو ظني تكفون مشكله عند اختي والله يابنات انها مضايقه دائما ومكتئبه حتى اللبس صارت ماتلبس لما اقولها تقولي ايش الفايده وجهي ماله منظروشكله يغرف حتى انها تنكت على حالها وتقول ما عندي وجه حسن حتى الناس يطلعون وعيوني دخلت جو وصغرت من النظارات وصارت حتى بيت اهل زوجها ماتروح كثير وتقول انها اتحطمت حتى زوجها قالها انتي متغيرها وجهك مو مثل اول في وجههاحبوب وحفريات مو طبيعيه يعني محفركانه خروم محنا عارفين السبب ولا الحل وكانه محروق صاير بني غامق
تكفون ساعدونا امااااااانه اللي عندها حل ومضمون وبذات للحفريات تعطينا حل فعال الله يوفقكم ويحقق لكم كل ما تتمنوه وطلب لكل وحده تقراء الموضوع تدعي لختي ان ربي يرزوقها باطفال لان لها 7سنوات متزوجه وما خلفت
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دغدغة
دغدغة
تروح تتعالج عند الدكتور
cat lyan
cat lyan
والله العظيم راحت مافيه فائده
وحكايت التقشير امي عندها كلف سوت التقشير بانواعه
بالاحماض باليزر بالاسيد ماراح مواي دكتور جلديه يفيد وصدقيني
جربنا كثير جانا الياس وبذات امي خسرت بالالف على الكلف ماحصلت
نتيجه عشان كذا اسال البنات ابي شي مجرب
الساطعة المميزة
بالنسبه للكلف ودي أقول شي بس أخاف ما تحصلين النتيجه المرجوه وتدعين علي , وفي نفس الوقت ما ودي اخش معلومها اعرفها لشخص يحتاجها , بس أتمنى لو ماضبطت معاج أنج تسامحيني ولا تزعلين مني .
أنا قريت كتاب هندي عن التدليك , وذكر المؤلفي في نفس الكتاب أنه الكلف يروح خلال شهر إذا الشخص داوم على شرب كوب حليب طازج دافي ومخلوط فيه ملعقه صغيره من الكركم النقي , و يدهن الوجه بزيت طبيعي مثل زيت الزيتون أوي أي زيت ومخلوط فيه شوية كركم , لمدة 20 دقيقه يوميا , ومايتعرض الوجه للنور خلال دهنه علشان مايسمر .
asil_2
asil_2
ايه صحيح كلام الاخوات تعمل للعين ليزر يشيعل عنها النظارات

وترجع تشوف 10 /10 وبالنسبه للحفر تعمل تقشير

وانا سمعت زين الاتات منزل كريم حق الحفر اللي في الوجه اسمه

كريم الترميم وللامانه ما اعرف احد مستخدمه بس فيه بعض منتجاته مجربه

ومادحينها ..

هذا كل اللي عندي وسلامتكم ..

والله يفرج همها وهم جميع المسلمين اللهم آمين
بنت المشاعر
بنت المشاعر
تغسل وجهها في ماي مقري فيه
يمكن الشغله عين اللي مايفيد شيء

والله مره نحس انا بعد مايفيد في بشرتي شيء وافكر اشوف لي ماي مقري فيه ؟