فقط للي يحبوني بليز ارفعوا الموضوع

الاستفسارات الجماليه

ارفعوا الموضوع احلى صباح /مساء للبنات الذوق واثقه فيكم يا احلى صبايا لا تردوني

:27:اتمنى انو تحسوا فيني وتردو ؟؟؟؟
1/انا اتعالج في اوباجي لانو من 10 سنوات عندي صلع من مقدمة الراس الى المنتصف والدكتوره تديني جلسة ليزر وما ادري اذا لها مضاعفات وكمان بتديني ابر في فروة الراس والله تعور واحس بتعب لمن اخذها اللي عندها اي معلومه عن هالاشياء بليز تطمن قلبي ؟؟وبصراحه فيه احد جرب اوباجي بجده ؟؟
2/باروح لجده على الاسبوع الجاي ان شاء الله من 21-25 ذي القعده وين المجمعات اللي بيكون فيها تخفيضات
3/ممكن تخبروني على محل ساعات ماركات واسعاره مناسبه بجده
بلييييييز لانو ابي اخذ هدايا لاخواتي وتكون ذوووق اخواتي مايعجبهم اي شي :27:
اللي ما عندها اي معلومه ترفع الموضوع
8
614

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا ندمانه
أنا ندمانه
الله يشفيكي أختي

رفع لعيونك
دانا المزيونه
رفع لعيونك
6جود6
6جود6
الله يشفيك

والله ماعندي فكره
بريق الماسه22
بريق الماسه22
رفع رفع رفع
روحي للمولات ان شالله كل الي تبينه موجود
بس ابي اسئلك اختي اوباجي جاب نتيجه معك الان انا باديه اصلع وكيف الاسعار وكم جلسه تروحين لهم بالاسبوع ولا بشهر افيديني اختي بلييييز .
استقامتي سر سعادتي
رفع رفع رفع روحي للمولات ان شالله كل الي تبينه موجود بس ابي اسئلك اختي اوباجي جاب نتيجه معك الان انا باديه اصلع وكيف الاسعار وكم جلسه تروحين لهم بالاسبوع ولا بشهر افيديني اختي بلييييز .
رفع رفع رفع روحي للمولات ان شالله كل الي تبينه موجود بس ابي اسئلك اختي اوباجي جاب نتيجه معك...
الف شكر لكل اللي ردوا
يا اختي بريق انا توي بديت العلاج من اسبوع الحمد لله في تحسن عند الدكتوره فريده قابل لكن البيزات مررررره موووووت حتى تسلفت 2000 من اخواني فتح الملف والكشف 200 وليزر للشعر 350 وجلسة ابر في فروة الراس300 انا اخذت جلستين ب600راجعت يومين لاني مو من جده وانا خبرت الدكتوره انو انا ما اقدر كل اسبوع والعلاجات ب1500امبولات وقطاره وسيروم وشامبو وفيتامينات /ان شاء الله اكون افدتك / دعواتك لي بتيسير اموري والله احس الدنيا ضايقه فيني
ممكن تحددي المجمعات والافضل تكون بشمال جده لاهنتي يا عمري