احمد في قلبي
احمد في قلبي
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
(وما كان معذبهم وهم يستغفرون)
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
جزاك الله خيرا
رفيدة2009
رفيدة2009
جزاكي الله خير .......................................اللي جعل تاخر حملي سبب بملازمتي ..الاستغفار.... على قد ما اقدر وعلمني.. المحافظه على الصلاه ....وتعلمت التحصين وقراية الرقيه ........ وسورة البقره ,,,,,,,,,,وهذا كله ما كنت اعرفه من قبل فالحمد لله على كل حااااااال
جزاكي الله خير .......................................اللي جعل تاخر حملي سبب بملازمتي...
و انا مثلك و الله. ساعات احس معنى ان ربنا لما يحب العبد يبتليه لكي يسمع دعاءه و يرى دمعته تناجيه. انا و الحق اقول بهذا الابتلاء تعلمت اشياء كثيرة جدا قراءة سورة البقرة كل يوم و ما احلاها. القيام و يا سلام على الدمعات بين يدي المولى. الاستغفار في كل مكان حتى ابتديت احب الانتظار في الاشارة و عند الدكتور .... بعد ما كنت اتعصب كل ما استنيت حد و لو لدقيقة فلحظات الانتظار اصبحت مستثمرة في الاستغفار و لله الحمد. واصبحت عضوة فعالة في جمعية لرعاية الاطفال اليتامى و المحرومين. اتعلمت الرقية و غيرها الحمد لله و احلى شيء ايضا اني تعرفت عليكم و بقيتوا جزء مني. رغم اني بحكم الشغل كمهندسة كمبيوتر كل وقتي اقضيه قدام الشاشة الصغرى فاحب ارتاح منها خارج وقت العمل، لكن صدقوني بتوحشني لمتكم في هذا المنتدى الاكثر من رائع اللي خلانا اهل. على فكرة انا اتاخرت علي الدورة كام يوم الاسبوع ده و ممتصوروش فرحتي كانت قد ايه و انا باقول اكيد دعائي انا و زوجي استجيب لكن النهار ده نزلت و سبحان الله لاول مرة اقول الحمد لله فوضت امري لله بدل ما كنت كل مرة اموت نفسي بالعياط. صدقوني بقا عندي يقين ان الاستغفار مفتاح رجاءنا و مع الحملة ده اكيد ان شاء الله البشائر تهل في القسم ده,
المحرومة من الاطفال, ربنا يسعدك باطفالك في حضنك و يسعدني و يسعد كل محرومة باللحظة ده. ربنا كريم و رحيم و لا يعجزه سؤال من عباده الملحين المتوكلين عليه سبحانه.
رفيدة
محرومه من الاطفال
باررررررررررررررررررررررررررك الله فيكم ورزقني واياااااااااااااااااااااااااااااكم بالدريه عاجلا غير اجل
مناووووي
مناووووي
حبيبتي ياليت تغيرين معرفك:)
التفائل حلو حطي أم فلان أم الحلوين والله تفآآآآآآآآآآآآآئل حلوو
أستغفرالله العظيم أستغفرالله العظيم
الله يرزقني وأيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك وأخواتي وبنآآت المسلمين الذرية الصاآآآآآلحة