زوجة ميدو القمر
لاااا واوافق اول شي مطلق وانا مستحيل اعرف السبب الحقيقي الي علشانه طلق هل هو من الزوجه او منه وانا ما عندي استعداد احط نفسي باختبار ابدا بهذا الموضوع ثاني شي اذا الله عطاكم عمر بعد 15 سنه هو عمره 60 وانتي بعز شبابك 34 والسعاده ما تنشرى بلفلووووس حتى ولو كان حالته الماديه فوق الممتاز
وموفقه ان شاء الله
عصير فروله
عصير فروله
خذيه وانتي مغمضه لانه سن العقل وبيدلعك اكثر وموكبير واجد بلعكس احلى سن للرجل
لاتاخذين شاب مراهق لاني اعتبر الشاب حتى لو بعمر29 برضو مراهق مومثل المراءه من عمرها 18 تروح المراهقه ويكون عقلها بيوزن بلد وبعدين بتكوني اصغر مهما كبرتو بالعمر ولاتنسين ان المراءه يبين عليها الكبر اكثر من الرجل
الرجل حتى لو في الخمسين حلو بالشيب يكون اكثر جاذبيه من المراءه اللي تكون كل الجاذبيه راحت وسنونها طاحت والله يكون بالعون انتي استخيري وتوكلي على الله واللي كاتبه الله بيصير واما بالنسبه لمطلق بيكون مر بتجربه ومراح يكررها لانه تعلم وصار عنه خبره من التجربه الاولى لاتخافين الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير
$دبدوبه بس قمر$
الله يقطع ابليسك والله تخيلت نفسي مكانك وناااااااسه خخخخخخخ والله اتمنى اخذ واحد كبير ومثقف احس انى نونو جنبه
والله انى انسجمت مع التخيل هههههههه
black lily
black lily
ياحبيبتي أول شي أكيد بتستخيرين انت تقولين انه نشيط ومافيه أمراض بس بعد 10 سنين أو15 سنة انت بتكوني في عز شبابك وهووين بيكون واذا جاكم عيال متى بيلحق يربيهم العيال يبون أبو نشيط فوقهم فكري زين وقلبيها من كل الجهات وتوك صغيرة الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير دعواتي لك
luxury fruit
luxury fruit
حبيبتى لا فارق سن ولا شئ تراه فرق السن جدا عادى بينكم يعنى ايش تبى تبى واحد اكبر منك بسنه ولا سنتين خذيها منى نصيحه اذا انتى متاكده ان اخلاقه طيبه ويخاف الله ويخاف حدوده اعملى استخاره وتوكلى على الله مثل ماقلت لك اذا كان المشكله عندك فرق السن بالعكس هذى ابدا مو مشكله بالعكس تشعرى باستقرار اكثر اتمنى لك التوفيق وتقبلى مرورى وكلامى الكثير