عبق الطفولة
عبق الطفولة
شوفي حبيبتي بحملي الاول نزل معي لما رجعت من الجامعة نقطتين بنيات و رحت ركض للدكتورة قالت اللي باين فقط كيس الجنين ما راح اعطيك ادوية و ارتاحي على ظهرك و لا تتحركين نمت على ظهري لما جاء المغرب نزل دم اسود و رحت للطواري و كشفت على دكتورة الظاهر ما عندها ما عند جدتي طلبت استدعاء لاخصائية اتصلو و رفضت تجي تقول راح اشوفها بكرى الصباح سوو لها ترقيد و فعلا ترقدت و ذيك الليلة اصعب ليلة بحياتي لما جاء الصباح سحبو مني دم يمكن اربع مرات لما جاء الدكتور سالته ليه قال واحد لتحليل فقر الدم و الثاني لتحليل صفائح الدم و الثالث تاكيد لصائح الدم و الرابع راح نرسله للمختبر يحددون هل انتي حامل او لا لما جاء التحليل قالو نسبت حملك 70 بالمية بس الكيس ما نعرف مكانه مو واضح بالسونار راح نسوي لك كشف داخلي و سوو لي كشف و للاسف كيس الحمل مو موجود اختفى بس تحليلاتهم تبين اني حامل و كشف الدكتورة كذلك اللي امس المهم جلست تقريبا خمس ساعات و سبحان الله نزل الكيس من نفسة و لما قلت للدكتورة كتتبت لي خروج و طلبت اني اروح لمختبر يقيس هرمون الحمل عندي عشان تتاكد ان الحمل نزل و فعلا رحت للمختبر و طلع عندي صفر و الحمد لله على قضاءة و قدرة بالنسبة للدم عندي قعد اسبوع تقريبا و باخر ثلاث ايام ينزل خفيف و متقطع و بالنسبة للصلاة صليها لا تتركيها لاني سالت شيخ قال يعتبر استحاضة و لازم تصلين و تصومين بالنسبة للاكل عليك بالحلبة مفيدة جدا و عبائة السيدة للتنظيف و التضويق و الله يعوضك يا قلبو
ورده استوائيه
حبيبتي ليش مستعجله اناوصلت الاسبوع الثامن ومافي نبض كيس بس وطلع حمل متاخر وجبت جنيني سليم لاتستعجلين ولاتفرطين فيه ليين تشوفينه بعيونك طايحيعني لاتسويين تنظيف ولاتشربي شي ليين ينزل من نفسه هو صغير لو فعلا كلامها صحيح بينزل من نفسه
nooony heart
nooony heart
الله يعوضك بالأخير ..
الغلا الطاير
الغلا الطاير
تصلي ..واشربي مرامية وزنجبيل واشياء حارة وكلي تمر ورشاد وعسل
البدر رنوش
البدر رنوش
الله يعوضك ياااارب