كوششي
كوششي
مشكورين ربي يسعدكم  .. 
ضوء حلم
ضوء حلم
السموحه لكن الدكتورة غلطانه بكلامها .

السمنه تمنع خصوصا اللي بالوسط .

لاتنزلي الوزن بحرمان نفسك فقط ,هذا غالبا يفشل وتملي بسرعه منه , كلي اللي تشتهيه لكن بحدود .

مثلا الشوكولاته لك ايام تحدديها بالاسبوع وتكون نسبتها عاليه من 70% واكثر .. والتمر عادي لكن بما ان عندك احتمال سكر فانتبهي بحدود .

النشويات ابتعدي عنها , ركزي على البر والالياف .. والافضل تاخذي استشارة طبيبة ونظام غذائي بعد فحوصات تسويها لك .

الله يسهل عليك ويزيد ارادتك وتحملي عاجلا غير آجل .
[ .. غـنـج .. ]
[ .. غـنـج .. ]
السموحه لكن الدكتورة غلطانه بكلامها . السمنه تمنع خصوصا اللي بالوسط . لاتنزلي الوزن بحرمان نفسك فقط ,هذا غالبا يفشل وتملي بسرعه منه , كلي اللي تشتهيه لكن بحدود . مثلا الشوكولاته لك ايام تحدديها بالاسبوع وتكون نسبتها عاليه من 70% واكثر .. والتمر عادي لكن بما ان عندك احتمال سكر فانتبهي بحدود . النشويات ابتعدي عنها , ركزي على البر والالياف .. والافضل تاخذي استشارة طبيبة ونظام غذائي بعد فحوصات تسويها لك . الله يسهل عليك ويزيد ارادتك وتحملي عاجلا غير آجل .
السموحه لكن الدكتورة غلطانه بكلامها . السمنه تمنع خصوصا اللي بالوسط . لاتنزلي الوزن بحرمان نفسك...
السمنه تمنع الحمل لنه تجيب التكيس
انحفي ي قلبي وبعدين ليش بين الدورتين 15 يوم معناته مو منتظمه ي قلبي
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
السمنه تمنع الحمل لنه تجيب التكيس انحفي ي قلبي وبعدين ليش بين الدورتين 15 يوم معناته مو منتظمه ي قلبي
السمنه تمنع الحمل لنه تجيب التكيس انحفي ي قلبي وبعدين ليش بين الدورتين 15 يوم معناته مو منتظمه...
مرحبا أختي أنا عندي اطفال الحمد لله بس قبل كم شهر صارت الدورة زي ما قلتي تجي و هي لسى مخلصة على طول رحت للدكتورة لأن كنت اخاف احمل بنتي صغيرة ،المهم طلع عندي تكيسات مبايض ، و التكيسات لعلمك تزيد معها سمنة النصف ، المهم بعد التحاليل طلع سبب التكيسات عندي نقص فيتامين دال عطوني علاج بس تعبت معدتي تركته و صرت اطلع بالشمس كل يوم ربع ساعة ، و الحمد لله تحسنت نسبة فيتامين دال ،و اخذت حبوب منع حمل ديان 35 ، لعلاج التكيسات المفروض شهرين بس أنا اعجبتني و اخذتها ست أشهر ، و ترا اكبر خطا تسوين تنشيط و معك تكيسات لأنها بتزيد التكيسات ، و لعلمك التكيسات من أعراضها اشتباه سكر و من ضمن العلاج منظم السكر الي اسمه اظن كلوفاج ،. بس أنا ما اخذته سويت حمية و رياضة ،و الصراحة الدكتورة مره غلطانة تقول السمنة ما لها دخل، أنا قريت تجارب بعض الأخوات كان وزنهن أقل من وزنك بكثير و نقصن بس خمسة أو ستة كيلو و حملن بفضل الله سبحانه .
و انتي إذا خاطرك بالحمل لازم تنحفين و بتلاحظين الفرق كيف تحسن معك البويضات لما تنحفين إن شاء الله الله يرزقك من واسع فضله و يفرحك بالذرية الصالحة.
كيلوو ورد
كيلوو ورد
الله ينحفك من غير شر ويرزقك الحمل
حبيبتي دكتورتك غلطانه الوزن لازم ينزل عشان يصير حمل باذن الله
حطي براسك هدفين صحتك والحمل وتشجعي واعملي دايت صحي
خففي الكربوهيدرات جدداً استبدلي الخبز الابيض بالاسمر ولاتكثرين كمان
الرز هو اساس البلى خففيه جدداً وكلي رز اسمر ع خفيف الدهون اقطعيها
تعودي عالمشروبات الساخنه بسكر قليل او سكر استيفيا
الحلا خليه قطعه صغييره مره بالاسبوع او فاكهه افضل
شاي اخضر بدون سكر بعد كل وجبه ممتاااااز
كلي لو حبيتي صدر الدجاج بدون جلد او قطعة لحمه بدون دهن
اطبخي اكلك بطريقه صحيه قليلة الملح وطبعاً ملح بحري مو يود!!!
الرياضه المشي الكارديو وسير واثقال عشان مايترهل الجسم
من بعد الساعه 8 لاتاكلين الا زبادي يوناني وحبه فاكهه
لوتخلين عشاك كذا واكلات خفيفه احسن👌🏻
قوي ارادتك وحطي الاهداف قدام عينك
واضمن لك باذن الله تنزلين 4 او 5 كيلو كل شهر
الافضل ينزل من وزنك عالاقل 35 كيلو وانتي مع الاصرار بتقدرين
ان شاء الله