البارودية
البارودية
انا كانت اول طبخة ليا الكبسة وما طلعة مزبوطة اول يوم كانت محروقة ثاني يوم طلعة حب مو مستوي زين اما الحين والحمدلله صرت اعرف ازبطها وماعليها كلام واستفدت كثير من كتاب رابحة للطبخ
جود6667
جود6667
مشكورة على الموضوع
Appetite Group
Appetite Group
ABM_sa ABM_sa :
الله يجزاك خير على الموضوع بالنسبه لي كنت عند اهلي بارعه بس في الحلويات والاساسيات مااسويها الا نادرا خصوصا الكبسه لان امي الله يخليها كانت هي الي تقوم بالغداء ولمن ازوجت كان زوجي جديد في عمله اجازته كانت 3ايام فقط تخيلوا شهر عسل ولمن راح الدوام جات اخته واخوه يتغدون عندي ارسل اخوه يجيب لحم وقال سوي كبسه قلت طيب وكنت خايفه اني اتفشل واخته كانت تراقبني طول الوقت وتقولي غداك مااستوى لين استوى الغداء بس الحمدلله طلع الغداء زين وعدت على خير بس من جد كنت خايفه وقتها
الله يجزاك خير على الموضوع بالنسبه لي كنت عند اهلي بارعه بس في الحلويات والاساسيات مااسويها الا...
الله يعينك شغل الحموات بداء من بدري بس الحمدالله انها عدت على خير وشكرا لك على المشاركة القيمه
Appetite Group
Appetite Group
يا لهووووووووووووووي ليش كدة دا انا عملت عمايل اول شئ كنت اسوية ما عندي غير اقلي الاسكلوب المتلج و انواع اخري من المتلجات الجاهزة و اسوي سلطة بس كانت تحفة كل الوان الطيف فيها هههههههه وكنت اعمل الرز الابيض بموية باردة لاني خيبة مرة وما اعرف شي في المطبخ حتي البهارات ما اعرف شكلها ومرة المكرونة بالبشاميل اخذتها من صاحبتي و خفت اولع الفرن ما اعرف حتي اولع فرن امحق عروسة بجت كنت نيلة ماما الله يحفظها كانت مرة مدلعتني امهم حطيت الصينية في المكريويف طلعت الجبنة سايحة علي البشاميل و حالة المهم اكلنها و زوجي يقول في شئ ناقص اخر شئ قال اهه الملح الي ناقص مسكين ما يدري كيف عملتها و الله كنت حتي مقاضي البيت ما اعرف لها و اكتبها مع صحباتي بالتليفون و في شي تاني الدجاج اةةةة منة ما اقدر امسكة ما ادري لية اخاف اول مرة ابكي و اقطع ههههههه بس الان الحمد لله اسوي المحمر و المشمر و المكرونة اكتر شي اظبتة و بس مرة طولت شكرا ياقلبي و الله يهني العرايس الحلوين
يا لهووووووووووووووي ليش كدة دا انا عملت عمايل اول شئ كنت اسوية ما عندي غير اقلي الاسكلوب...
والله قصتك قصة ههههههههههههههههه الحمد الله انك عدتي المراحلة بدون خسائر تذكر ههههههههههه
اتمنى منك تلخصي كل اخطاءك للعرايس على شكل نصائح عشان يستفدون اكثر يعني كنتي تتمنين لو كنتي محضره نفسك قبل الزواج ايش الاشياء اللي حسيتي انها نقصتك وكنت المفروض تكون عندك عشان مايكون هناك اي لخبطها او اخطاء معليش اختي الغالية بس اعجبتني مشاركتك وحسيتك عانيتي ويمكن البنات يستفدون منك اكثر
اتحفني مرورك اختي الغاليه
Appetite Group
Appetite Group
مخطووبه الله يستر بس ههههههههههههههههههه
مخطووبه الله يستر بس ههههههههههههههههههه
الله يوفقك ان شا الله يالله ياعروستنا هذا المنتدى ملينا بكل مالذ وطاب وفي اشياء سهلة ولذيذة نفس الوقت
شرفني مرورك