انا تعباااااااان ؟؟؟؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم :

اخواتي العزيزات انا حابة اتاكد من الاعراض اللي صارت معي لاني تعبااااااااانة وبتمنى تساعدوني
قبل ثلاثة ايام كانت خطبة اخوي وكانت اول مرة لي البس فستان سهرة واعمل مكياج حلو وتسريحة طبعا بعد عرس
اختي لاني كنت صغيرة وما طلعلي بهجة متل هاي المرة المهم من اول ما خلصت صاحبة الصالون لما شافتني
تفاجات وسالتني مرتبطة اجبتها لا وقالتلي وين عيون الناس عنك وحسستني اني خلص كبرت وما حد عرفني
وراحت علي ومن هالحكي وكانت هناك نساء بالصالون اغلبهم نظراتهم غريبة الي ولما رحنا للحفلة الكل لما شافني
انبهر لانهم اول مرة بشفوني هيك وما صدقت ومتى تخلص الحفلة واحنا عنا عادة لما تخلص الخطبة نعمل للعريس
سهرة وانا من التعب روحت على البيت حسيت كانها ناااار واشتعلت من اصبع قدمي وحتى راسي وما حسيت
بهديك الليلة من شدة السخونة وتاني يوم اصحيت لقيت ايدي فيها متل الورم بجانب كوع يدي يؤلم جدا ثم شعرت
بدوخة ووجع بالمنخار مع ضغط رحت للدكتور قالي انها بداية جيوب مع التهاب وبعدها بيوم اصحيت وجدت رجلي
تؤلمني كانها كدمة مع سرعة بدقاات القلب والم بلثة الاسنان وسرعة تعب من اي شي اسويه حتى كنت لا
استطيع ان اكمل الخطوتان خارج غرفتي تخيلوا مع شعور بالدوخة وامبارح شعرت بالم بالمعدة بشكل كبير مع عدم
الشعور بلدة الصلاة والصوم وما قدرت انام من الوجع غير الاشياء اللي خربت لي والاعراض الاخرى فهل هده ممكن
ان تكون عين ولا مجرد مرض مع اني عمري ما صار معي هيك من قبل وطيب ازا عين شو الحل انا تعباااااااان كتير
ومعاملتي مع الكل تغيرت :(؟؟؟؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا دلع الولع
انا دلع الولع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا اختي
فعلا ممكن تكون جيوب أنفيه لانها قويه وتسبب صداع ودوخه واشياء ثانيه
بس حبيبتي هذا مايمنع انك تقرين الرقيه على نفسك وتحاولين تقرين سورة البقره
والله سبحانه الشافي....ولاتنسين وردك اليومي ودعاء الخروج من المنزل والله يكتب لك العافيه والاجر
ولاتنسين الاستغفار والاكثار من الحوقله(لاحول ولا قوة إلابالله)واكثري من قول(لإإله إلاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير) باليوم 100مره والـــصدقه والدعاء
الجوري المكنون
اخذي اثر الناس في الحفله والصالون وانتي ماعليك شر باذن الله
عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
أستمري على قراءة سوره البقره يوميا ورقية سوره الفاتحة
مع العلاج اللي أعطاك هو الدكتور...الى ان تنتهي الاعراض تماما ,,
والافضل لك انك تستمري بعد انتهاء الاعراض باسبوع او اسبوعين

انا ما مرضت وتعبت الا بعد زواجات اخواني واخواتي...الله يعين بس
وبالتوفيق ياقلبي
زمردة 100
زمردة 100
ارقي نفسج .. هذي عين

لا تتأخرين ما دامها توه جديدة ,, بيكون خروجها سريع ..

العصفورة المصرية
مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة