مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جد وحشتوني بس ايش اسوي كان النت عندي مفصول بسبب شركتنا الحبيبة كان فيه

عطل في نفس المقسم بس تمون شركتنا ولاتزعل

المهم مالنا بالطويلة وماشاء الله الموضوع كل ماله يتقدم ويارب قريب التثبيت

بالنسبة لكل اللي ردوا وكتبوا افكار وخبرات حبيت اشكرهم شكر عميق لانهم والله

بتكاتفهم وتعاونهم حطونا على الطريق الصحيح والله ماتصدقوا قد ايش افرح لما

الاقي اي وحدة غيرت مفاهيمها واسلوبها واولهم انا ماني مصدقة اني قدرت ادخر

مبلغ كل شهر لاولادي وقدرت اجمع مبلغ طواري والله حسيت اني انسانة تانية

وبعدين الين متى التبذير خلاص سويت كل اللي في راسي من تمشية لرحلات

لمطاعم لملابس وووووووو

خلاص خليني انتبه لنفسي واسوي ليا شي ولاولادي والله زوجي ماشاء الله مشجعني

مو كاني طولت صح سامحوني بس والله من غلاتكم

المهم اول شي اشكر طلولة حبيبة قلبي تسلمي يالغالية على سؤالك الله لايحرمني منك ومن بنات القسم كله

وسندريلا وشوكلاته بالبندق والعطاوية ونيراز وغادة الحنونة والحلوة ام الحلوة ودندوشة ويارب

مانسيت احد

بالنسبة لاشياء البقالة كنت اروح اشتري اي شي احتاجه مااحتاجه زي كده والله الفاتورة توصل

1000-1300 الين زوجي حرم يوديني بقالة يقوللي انا اقضي الين عرفتكم وعرفت التوفير سرت خلاص

مااخرج الا وانا كاتبة المقاضي والناقص والضروري بس والله يابنات اخر مرة قضيت فيها تخيلوا وصلت 550 ريال

زوجي مستغرب يقول معقولة والى الان من ما صرفوا الراتب باقي منها اشياء كتير وبعدين سرت اطبخ كل يوم على قدنا

زمان كنت اطبخ ويزيد وتاني يوم احميه واذا مااكلوه اعطيه للحارس فقلت اقلل كمية الطبخ عشان يسير كل يوم اكل

جديد ومايزهقوا والعصرية اسوي قهوة وكيك وبناتي الله يخليهم يقوموا يغبروا ويخترعوا داك الحلى والله يستر على المطبخ

بس على مين مااخليهم يخرجوا الا والمطبخ رجع زي ماكان وغير اني كنت اشتري ب200 ريال صحون ورق وكاسات جميع الاحجام

اكتشفت انها مصروف تاني وماعاد سرت اجيبها الا بالعزايم او رمضان وبس وباقي الايام صحون قزاز وكلها بس وجبة الغدا وانا والبنات

تساعد ونغسلها وتعرفوا العشاء يكون خفيف ولا انا اخترع لهم من اختراعات النت وزي كده

بالنسبة للملابس طبعا انا عندي ماشاء الله 4 اولاد بنتين وولدين مخصصة لكل فرد 1000 ريال كسوة من ملابس خروج لملابس

بيت لجزم الله يكرمكم وشنط وعطور اكيد راح تستغربوا بس والله هو ده اللي اسويه لاني مااحب تكديس الملابس

وانا خروجي محدود واذا جات مناسبة اروح اخذ لهذه المناسبة مايحتاج لها وزي كده وانا الحمد لله مااحب احضر افراح

فمرتاحة من فستان وشنطة وجزمة قولولي ليش وهذه وجهة نظر شخصية اقولكم انه مهما تلبسي ولاشي راح الناس تتكلم ومايعجبها

بجانب الفرح انه اغاني وتعري وبذخ وووو وليش اروح واحمل نفسي بعد المناسبة اتصل على صاحبة الدعوة واعتذر منها واروح لها في

يوم من الايام وابارك لها واعطيها هديتها اما الفراح اللي احضره وهو افراح الاقارب ومو كلها بس اخواني وبس ولسا اخواني الباقين

لسا مااتزوجوا

الله يعين بس هذا اللي مفتكرتوا دحين وان شاء الله لي باك واكمل اشوفكم على خير
سندريللا 2000
سندريللا 2000
هلا وغلا بالعطاوية والله انك على بالي نورتينا ياقلبي
سندريللا 2000
سندريللا 2000
gaamra gaamra :
مشكوره الله يعطيك العافيه شجعتيني على الحكومي لاني ماحب الزحمه ولا الانتظار بسألك تعرفين ام عبدالعزيز العطوي كانت زميلتي ؟؟ ماشاء الله عليك طيب الموديلات من وين تقتبسينها ؟ انا هالايام اروح لاهلي بجلابيات وشايله هم الناس الثانين مدري وش اشتري ووش اللبس؟ انا ماحب ادخل السوق احس اني اأثم كله معاصي وفتن ولاتقدرين تنصحين تحسين انك مشتركه في المعصيه المهم انا احب اول الشتاء اشتري لهم كم طقم وبجايم وافصل لهم ثياب شتويه وتكرمون جزم وشرابات وبعدها خلاص ماتحسين ان 500 ريال كثيره للواحد؟
مشكوره الله يعطيك العافيه شجعتيني على الحكومي لاني ماحب الزحمه ولا الانتظار بسألك تعرفين ام...
حبيبت اولا احب اشكرك على حرصك على الجانب الشرعي الله يزينا واياك وباقي اخواتنا بزينة الايمان

ثانيا الموديلات ادخل السوق واشوف ايش الموديلات السائدة او اذا انزنقت ادخل على مواقع الازياء واقتبس الحركات الجديدة والباقي انسقه انا .. والله انه صعب ومتعب جدا خصوصا ان الموديلات اكثرها عاري او قصير بعض الاحيان يجي الموديل معاي بسرعة وبعض الاحيان اخلي القماش كم شهر لنا اقتنع بالموديل.. وغير كذا .. خلاص اصير عرفت ايش اللي يناسب لجسمي وايش اللي ما يناسب يعني اكتسبت خبرة وبعض الاحيان صديقاتي يستعينون فيني علشان اساعدهم بالموديلات . . واحاول اذا القماش مشجر او الوان كثيرة اخلي المديل هاديء واذا القماش سادة اخليه اما رسمي او فيه حركات كشكشة بسيطة يعطيه لمسات راقية .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
مكااوية موووت جزاك الله خير

اعجبني حرصك عدم حضور الحفلات بسبب الاثام اللي فيها انا زيك ما احضرها اذا فيها معازف محرمة حتى لو قريبي .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
غادة الحنونة

الله يوفقك فعلا بكل كبد رطبة اجر الله لايحرمنا من فضله .