@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
انا اشتريته ضمان اكسيوم 2200 واصلا اكسيوم الاصلي هو الوحيد اللي منزل باب الحاره يعني اللي يقول لك ضمان اكسيوم بس بدون مسلسل خرطي روووووووووووعه كل شي فيه والله انيق استخدامه راايق يكفي اني حسيت ان اجهزة نوكيا كلها غبيه مع احترامي للجميع....توكلي ع الله واخذيه
&أوركيدا&
&أوركيدا&
مرحبا ياغوالي أنا جاني هدية في العيد ب1860 ريال ماارتحت له في البداية لأني متعودة على نوكيا من سنين لكن خلال يومين بس صرنا صحبه:biggrinlo مررره حبيته شكلا ومضموناً كاميرته مميزة وذاكرته كبيرة وفيه انترنت والعاب حلوة وراديو و ضواية:2thmup: بصراحة شخصيا اعجبني مره ومن كثر ماحبيته صرت خبرة فيه مع انه له 6 أيام بس معي اذا تبغين اي معلومة عنه أنا جاهزة
مرحبا ياغوالي أنا جاني هدية في العيد ب1860 ريال ماارتحت له في البداية لأني متعودة على نوكيا...
ماشاء الله روووعة حمستيني اشتريه

الله يباركلك فيه يارب ويعطيكي خيره ويكفيكي شره
&أوركيدا&
&أوركيدا&
الجهاز الاصلي سعرة 2200ضمان اكسيوم اللي تلاقونه ب1700 او 1800 هذا معرب هنا وله وجه تجاري مش اصلي لأن الاصلي مافيه عربي
الجهاز الاصلي سعرة 2200ضمان اكسيوم اللي تلاقونه ب1700 او 1800 هذا معرب هنا وله وجه تجاري مش اصلي...
متاكدة ياعسل من هادا الكلام ؟؟؟

لاني سألت قالولي مافي سوني اريكسون تقليد:06:
&أوركيدا&
&أوركيدا&
انا اشتريته ضمان اكسيوم 2200 واصلا اكسيوم الاصلي هو الوحيد اللي منزل باب الحاره يعني اللي يقول لك ضمان اكسيوم بس بدون مسلسل خرطي روووووووووووعه كل شي فيه والله انيق استخدامه راايق يكفي اني حسيت ان اجهزة نوكيا كلها غبيه مع احترامي للجميع....توكلي ع الله واخذيه
انا اشتريته ضمان اكسيوم 2200 واصلا اكسيوم الاصلي هو الوحيد اللي منزل باب الحاره يعني اللي يقول لك...
يسلمو ياقمر باذن الله حاشتريه بس حيرونا في حكاية اصلي ومو اصلي ؟؟؟!!!!!!
دانة وائل
دانة وائل
بينبع سعرة 2600جوال نانسى احلى وارخص