مجلس الحريم رافع ضغطي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال؟

اتمنى ما تردوني صفر اليدين:(

انا بفرش مجلس الحريم وذابحتني الحيرة مدري ويش افرشة

كنب متصل ما احبة....والغرفة4×5

امريكي عندي في مجلس الرجال ومفتوح ع المقلط وفارشتة جلسة ارضية وموكيت والصالة كنب تركي وبغيرة بعد فترة مغربي

وانا ودي بشي موضتة ماتقدم لانة صعب اغير بسرعة مرة:angry2:

واتمنى تشورون علي وتساعدوني:33:

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
39
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ موحده بالله ~
تقولين 4 في خمسه وماتبين جلسه متصله ؟إنتي عارفه إن طقم الكنب مايشيل إلا 7 اشخاص ..... طيب لو زاروك 10 وين بيجلسون ؟المتصل أفضل لك يشيل عدد أكبر فيه أشكال مودرن مررره حلوه مو لازم الأشكال التقليديه
أم نونهـ
أم نونهـ
المتصل افضل بالنسبة للغرفة وفية تصاميم حلوة ومدرن شفتها في كذا بيت
وانا كنت مثلك محتارة لكن بعد ماشفتها راح اسوي مثلها ان شاء الله
فـراسُ
فـراسُ
في متصل اشياء روعه واللون وتصميم تهبل مو مثل اول دوري وتلقي الحين موضه المتصل مثل موديل ايكيا
ام كان
ام كان
في متصل اشياء روعه
ندىالمطر
ندىالمطر
لا تربطين نفسك بالقيود..اهم شي ما تكون الالوان بكل البيت متشابهه.. والطراز عادي يتكرر..

اهم شي لازم تركزين عليه لما تدورين الكنب ما يكون عميق.. يعني سمك الظهر قليل..والمساحه اللي ينقعد عليها صغيره..

مو تكون من الكنب اللي اذا قعدتي زين تعلقت رجلينك بالهوا وما يلمسن الارض لين تقربين من الطرف وتسيرين متعلقه ما تقدرين تتسندين على ظهرك...<< شرح مفصل

والطاولات ايضا لازم ما تكون عملاقه مثل اللي في السوق الحين..

والوانك لا تكون غامقه عشان ما تنكتم الغرفه..ولا تعتقين الجدران ولا تفلفتينها..خليها ساده لأنها موضه وبتعدي وانتي قلتي صعب التجديد عندك..<< عندنا وعندك خير

وممكن تسويل جلسه متصله على شكل L وكنبتين منفصلات..

VVهذا مكان القعده فيه وسيع وبيضيق الغرفه..

وممكن تفصلين ثلاث صوفات وتحطين طاولات بالزوايا.. والجدار الرابع اما انك تحطين كنب حق نفرين او كرسيين حقات نفر واحد..