مين مثلي
مين مثلي
اعتبريني او طالبه مسجله معك بس ان شاء الله يكتمل العدد يالله بروح اجمع زباين هههه قصدي طالبات بس بسالك يا عسل ايش ممكن اتوظف فيها في السعوديه ان شاء الله اذا رجعنا يعني ايش وظائفها انا بس معايه ثانويه :icon33: لا جامعه ولا هم يحزنون خخخخخخخ
اعتبريني او طالبه مسجله معك بس ان شاء الله يكتمل العدد يالله بروح اجمع زباين هههه قصدي طالبات بس...
الحمد لله صدنا وحدة..هههههههه قصدي طالبة..أنا واحد وانت اثنين بقي 10 إن شاء يكتمل العدد راح أسأل جاراتي في السكن يمكن حابين يسجلوا...
أما التوظيف...لو كنت في الديوان كانت جاويت عليك...ههههه...تعرفين الوظائف في السعودية صارت محدودة جداً وللأسف الوساطة تلعب دور كبير...لكن احنا واسطتنا ربنا والله يفرجها...والوظائف أرزاق من الله إللي مكتوب لك راح تأخذيه بشكل أو آخر ..لكن مهم الواحد يطور نفسه من هذه الدورات لأن المجتمع يطور ويحتاج ناس مثقفين...وأكيد لها مجالات وظيفية وإلا ليش فتحوا هذا القسم في جامعة الملك عبد العزيز؟؟
والشهادة الجامعية ما هي كل شيء..........بالتوفيق والله يسهلها يا رب
قبلةالخلق
قبلةالخلق
ههه ياحبيلك لا انا موظفة الحمدلله
بس حبيت اشوف علشان ابلغ ربعي
طيب من اي يوم الى يوم
وشكرا لسعة صدرك
اذا ناسبني الوقت ..رح اكون معكم ان شاءالله
مين مثلي
مين مثلي
بنااات ترى ه?ا التخصص جديد في جامعه الملك عبدالعزيز ومرغووووب كثييييير يعني فرصه جات لين عندكم لايوقفكم شي والله لو اني عندكم كااان مافكرت ورحت سجلت على طوووول الله يوفقكم يااااااااااااارب
بنااات ترى ه?ا التخصص جديد في جامعه الملك عبدالعزيز ومرغووووب كثييييير يعني فرصه جات لين عندكم...
شكرا على التشجيع يا أخت ورد المملكة...وياريتك عندنا كان سجلناك رقم ثلاثة...
لكن اللهم زيد وبارك......:)
قبلةالخلق
قبلةالخلق
ايه صح
ياليت تعطيني رابط الدورة او موقعها لاهنتي
*دلوعه حبيبها*
ما شاء الله زين -طيب في كرسي فاضي لي هههه
ان الله راد انا معاكم بس ابي اعرف متى تبدا بالضبط -وماهي الايام اللى يكون فيها الدوام -علشان اشوف حل لعيالي
وشكررررا