البرنسيسة11
البرنسيسة11
الله يتمم نقلك على خير ويبعد عنك وعن بيتك كل شر
خلي سورة البقرة دايما شغالة
@ نعومة @
@ نعومة @
حبيبتي ليه تقدمي الشر توكلي الله وارقي نفسك في هذاك اليوم انتي واطفالك وزوجك وضعي لوحه بسم الله ماشاء الله ولاتحطي براسك هذا الشي نهائيا والشي التاني عيوني ليش بيتك كامل مكمل بالعكس شوي شوي حبيبتي افضلك ياقلبي حتى ماتفتحي عيون الناس -------استغفر الله العظيم ومبروووووووك منزل مبارك ***** الله
اصداء روح
اصداء روح
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يجعله منزل مبارك امين والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره اختي حصني نفسك وبيتك وزوجك اول ماتدخلون اقري اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في السماء والارض وهو السميع العليم ثلاث مرات بم معنا من قراها لايضره شي حتي يرتحل من منزله وتكفين خوذي من اثرهم كلهم القريب والبعيد الصديق ةالعدو نصيحه فرصه دام كلهم بيجونك وتوضي فيه انتي وزوجك وخلي ذكر الله دايم فيلسانك وحتي قدامهم على صوتك وقولي ماشاء الله تبارك الله وسمي ماحد نافعك والمفروض مااثثتي بسرعه انا عارفه انه لازم عندكم بس كان كسرتي هذى العاده وتقولين ماعندنا وخلي القران سوره البقره شغله سواء عندك ناس او لا الله يفرحكم ولايفرقكم امين وعليك بالصدقه والدعاء والاستغفار وفرحينا ودعواتك الله يجعله منزل مبارك ولا تنسين التوكل على الله اولان واخرن ولاتخلين الشيطان يوسوس لك
rere555
rere555
تسلمولي خواتي العزيزات الله يسعدكم دنيا وآخرة قد أيش ريحتوني تسلمي أختي البرنسيسة ..ويسعدك مشكورة.
والأخت نعومة والله شنسوي لازم يكون البيت كامل ولا ما نسلم من التريقة الله يهديهم ومشكورة حبيبتي.
والأخت أصداءالروح تسلمي حبيبتي على النصيحة والله يوفقك ويرزقك ويرحم أبوك ويغفرلة ويجعل قبرة روض من رياض الصالحين آمين يا رب
pink×pink
pink×pink
ياحبيبتي استخير باللي بيدخلون بيتك اذا فيهم خير ولا تصرفهم من غير شر لا عليكي ولا عليهم
واستخير بالعزومه اذا فيها خير لكي ولزوجك وعيالك ولا تصرفه عنكم والله مافي مثل الاستخاره لكل شي