جود2007

جود2007 @god2007

عضوة جديدة

الفزعه ياسنعات 0

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته وبركاته ****************
ابي كل واحده تخش تكتب طريقتها في عمل (الكبده )
مثل مانتم عارفين اول ايام العيد لازم يكون الفطور على كبده **************
يييييييييم ييييييييييييييييييييييييييييييم
وشكرا جزيلا مقد ما وكل عام وانتم بخير &&&&&&&&&&&&&&
5
701

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سومه
أم سومه
هلا حبيبتي

كل عام ونتي طيبه قبل الزحمه

حبيبتي ما يبيلها شي

انا اقطعها واغسلها وحطها بمصفى وبعدين احمس حبتين بصل مقطع شرايح بشوي زيت

واذا حمر احط الكبده واحمسها وتكون النار شوي عاليه على شان ما تطلع مويه واحط لها بهارات وملح وبالاخير اذا طفيتي عنها رشي عليها شوي بقدونس

وبالعافيه
BeSkOoOtaH
BeSkOoOtaH
هلابك عزيزتي وكل سنه وانتم طيبيون
انا طريقتي تختلف لاكن مررررررررررررررره سهله اقطع البصل مربعات صغيره ويكون البصل كثير
واقطع الكبده وحطها عليه مع رشة فلفل اسود وشوي كمون وملح واحمسها على نار قويه مع شوي زيت وانارلازم تكون قويه على شان مايطلع الماء وقلبيها وتراها ماتاخذ وقت اذا طولتي عليها بالتقليب تقسى وسلامتك:26:

بسكوته
مجده
مجده
هلا جود قبل الزحمه كل سنه وانتي طيبه وبنات حواء انشاء الله والمسلمين أجمعين
أنا مشهوره بالكبده عند أهلي لأني أسويها نوعين لأن عندهم ضحيتين والخير واجد
الكبده الأولى:أقطع بصل بالطول 3 حبات وسط وأحمسه البصل مع قطع شحم (مو كثير ) ولا تقولين كولسترول هذا صحي مو هالزيوت المهم نضع الكبده بعد تقطيعها بالطول ورفيعه وأحمسها وأنا موطيه على النار وأضيف بهارات ومن ضمنها كمون فلفل أسود طبعا بزيادة بهاراتك وأضيف عليها فلفل رومي وقرن واحد فقط فلفل حار على حسب راحتك وطبعا ملح وأغطيه وأتركها تنضج على راحتها
الكبده الثانيه : (((((((لازم تحفظين الواجب هاهاهاهاهاهاهاه)))))))
نفس الأولى بس بزيادة 3 حبات طماطم وأشيل قرن الفلفل

يعني أمشي على رغبة أهلي ناس تحب بالطماط وناس لا فقط بالبصل والفلفل
ترى الشحم مو تآخذين من الكبير لا في قطعة شحم رقيقه بس مدري وينها فيه بأسأل زوجي وبأقولك لأنها تجيني جاهزه وسالخينها ومعطيني أياها بس من وين ما أدري أنتي اذا مش مستسيغه الشحم حطي زيت عادي

وعليكم بالعافيه وجعلك تسوين الكبود كل سنه لين يجي عمرك 100 عام عاد لاتقولين توني صغيره هههههههههههههههههههههها
weitroz
weitroz
اناعضوه جديــــــــــــــــده وحبيت اشاركم انا اسويها طبعا بعد الزيت والبصل احط الكبده المقطعه شرائح رفيعه (شاورما) احط البهارات ملح وفلفل اسود وشوي كمــــــــــــــون كله هذا علي نار عاليه وبسرعه ثم احط الطماطم المكعبات الي ماتذبل الطماطم وانتهينــــــــــــــــــــــــــــــــــــا:cook: