هههيونه

هههيونه @hhhyonh

كبيرة محررات

عاجل ::||نتائج الوظائف بالاحوال المدنيه || ومبروك لكن ؟

الطالبات والمعلمات

يسر الأحوال المدنية أن تعلن عن أرقام السجل المدني لمن تم اختيارهن مبدئياً من المتقدمات لبعض وظائف الأحوال المدنية المطلوب شغلها عن طريق التعاقد، وتدعو المتقدمات الواردة أرقامهن إلى إرسال صور مصدقة من مؤهلاتهن العلمية والعملية بظرف مختوم إلى مقر وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية بالرياض (شؤون الموظفين)؛ لغرض مطابقتها مع البيانات المسجلة عبر البوابة، وذلك خلال الفترة من 15/11/1431هـ حتى تاريخ 19/11/1431هـ.
ملاحظات هامة:
- على جميع المتقدمات الحاصلات على درجة الماجستير والدكتوراه إرفاق صورة مصدقة من شهادة البكالوريوس، وفي حالة عدم وجود هذه الصورة فلن يتم النظر في الملف.
- لن يتم النظر في أي ملف يصل بعد التاريخ الموضح أعلاه.

للاطلاع على أرقام السجل المدني لمن تم اختيارهن مبدئياً من المتقدمات اضغط على اسم المدينة:
الرياض
أبها
الباحة
الأحساء
الجوف
عرعر
بريدة
الدمام
حائل
جيزان
المدينة
تبوك
الطائف
جدة
مكة
نجران

للمتابعة

زوروا الرابط التالي
http://www.moi.gov.sa/wps/portal/civilaffairs/!ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3h3v7BgY3cPY0N3PycXA89AS2cTC_9gA_cQQ6B8pFm8qXOAs6eFL1A-INTcwMjN3MTL2czb3cndlIDu4MQi_XCQnXhUmUDkDfyNfF0MA50d3QwCPUxcTC09DKAAIo_PDWD9OICjgb6fR35uqn5BbkSFZ2ZAOgD2u9Gn/dl2/d1/L2dJQSEvUUt3QS9ZQnB3LzZfR05WUzNHSDMxR05CRDBJUTlDNDhPUzBHMzI!/?WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/main/Civil+Affairs+AR/Main/Employment+result/

منقووووول

انا مالقيت منطقتي من الأساس :09:

وابارك اللي طلع رقمهاا وتبشرنا هنا
8
892

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فيصل و روعة
مشكورة بس قديييييييمه
هههيونه
هههيونه
مشكورة بس قديييييييمه
مشكورة بس قديييييييمه

نقلته لكم منتدي بس مادري ايش السالفه

بس التاريخ 1432:):06:

وانا خريجة 1431/ 1430 خخخخ

فشلتوني

:35: