رِيَاش
رِيَاش
الله يوفقكم
طموحي تجاري
طموحي تجاري
الله يوووووووووووفقكم يالغوالي اللي عندها دراسة جدوى لعبداللطيف ترسلها لي ابغى اشوف كيف الطريقة .؟؟

وفين اقرب فرع لجنوب جدة .؟؟

وايش رايكم بمحل عطور باردة ؟؟
ساندي س
ساندي س
اذا اخذتي قرض منهم بعد ماتكتمل الاوراق وقبل مايعطوكي الشيك بياخدو منك 1500 رسوم اداريه وهادي فايدتهم من كل واحده تقدم عندهم
ولازم يعملولك انترفيو اومقابله شخصيه واذا اقتنعو بمشروعك يدعموكي باالمبلغ اللي طلبتيه وممكن ينقصوه وممكن مايوافقو على دعمك
انا قدمت على 30 الف ريال لمشروع قائم بعد ماقابلت مدير البرامج هنا في الرياض وافق على الدعم بس نقص المبلغ ل25 الف والاقساط اول شهر 850 ريال وبعده 690 ريال لمدة ثلاث سنوات تقريبا
ان شاء الله اكون افدتك ودعواتك لي بالتوفيق
ضي الكون*
ضي الكون*
حابة اضيف لكم توضيح صديقتي اخذت من عندهم 40 الف ماياخذون زياده بس لازم كل شي مسجل بالفواتير وهم يسددون عنك وبالتوفيق
حابة اضيف لكم توضيح صديقتي اخذت من عندهم 40 الف ماياخذون زياده بس لازم كل شي مسجل...
أختي بإي مشروع أخذته صديقتك على شان ناخذ فكره عن المشاريع لاني حابه اروح لهم

أختي جود11
من متى بالضبط رافضين تمويل مشروع المشاغل
أنا راسلت وحده في باب رزق بس بمنطقه ثانيه تقول ان باب رزق يفضل افكار للمشاريع الجديده مو المستهلكه والمكرره بس ممكن يوافقون للمشغل اذا قدمتي الطلب والاداره تتدرسه وتقرر يوافقون او لا
يعني من كلامها ان الفكره مي مرفوضه بتاتا

أختي طموحي تجارتي
بإذن الله ابي اسألك اختي لانه تعرف بنات أخذوا من باب رزق اللي في جده وعموما اللي بجده متساهلين بالتمويل مو مثل اللي بالرياااض أحسهم شديدين بزياااده بالشروط ودقيقين

بنات انا ان شاءالله بحاول اقدم طلب بالنت على موقعهم بس ياليت اللي قد قدمت على موقعهم تفيدني هل لازم اكون مسجله في الموقع اوبس اقدم الطلب
واتمنى اللي تعرف رقمهم اللي بالحمراء تكتبه لي بلييييز

الله يوفقنا جميع ويفرج همومنا ويسر امرنا آآآآمين
قطوة ضائعة
قطوة ضائعة
سبحان الله