الاماني99

الاماني99 @alamany99

محررة ماسية

اللي معها دبلوم اهلي سنتين يلغى بعد خمس سنوات والابس الدورات هي اللي تلغى

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم بنات كما هو واضح في العنوان اللي معها دبلوم اهلي سنتين هل يلغى بعد خمس سنوات ام بس الدورات هي اللي تلغى

تعبنا ودرسنا وفي النهاية تعب على الفاضي الله ينتقم من اللي امر بالغاء هذه الدبلومات اذا كان اللي سمعته صحيح بالرغم من اللي اعرفه ان الدبلوم يعتبر مؤهل بس الله فوقهم الله يحاسبهم

بنات واللي يعافيكم اللي عندها الخبر الاكيد تقولي الله يرزقها بالرزق الحلال
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطرات من المطر
انا معي دبلوم حاسب لمدة سنه ومنتهي من ثمان سنوات حسب قوانينهم التعسفية الله لايوفقهم 12ألف دفعتها من دم قلبي ياعسى ربي ينتقم منهم ....... سجلته في جدارتهم وانقبل بس كثيرررر قالوا لي لو طلع اسمي في الترشيحات يستبعدوني عشانه وانا اقوووووووووووول عسى ربي يستبعدهم من رحمته اذا استبعدوني عشانه ......ظلم وماشفنا منهم عشر سنين غير الظلم بس والله مايروحوا من دعوات المظلوماااااااااااااااااااات ليل نهار ندعي عليهم وعندنا رب فوق الجميع .....اجري وراهم عشر سنين كاني اشحد وين حقي في وطني اه يالقهررررررررررررررررررررررر
الاماني99
الاماني99
شكرا اختي على مرورك

والله احس بمعاناتك حسبي الله عليهم
غدير 2010
غدير 2010
ياسلام علي اي اساس يلغونها ؟
اش مبدأهم ؟
اش تبريرهم ؟
يعني بنفقد الذاكره بكل اللي ندرسه بالدبلوم بعد خمس سنين تحديداً
انا مخططه ادخل دبلوم حاسب سنتين ؟
يعني بس استفيد من الشهاده خمس سنين ؟
اش المبدأ الوقح هذا
الله لا يعطيه عافيه اللي حط هذا القرار الغبي اللي مثل وجهه
الاماني99
الاماني99
ياسلام علي اي اساس يلغونها ؟ اش مبدأهم ؟ اش تبريرهم ؟ يعني بنفقد الذاكره بكل اللي ندرسه بالدبلوم بعد خمس سنين تحديداً انا مخططه ادخل دبلوم حاسب سنتين ؟ يعني بس استفيد من الشهاده خمس سنين ؟ اش المبدأ الوقح هذا الله لا يعطيه عافيه اللي حط هذا القرار الغبي اللي مثل وجهه
ياسلام علي اي اساس يلغونها ؟ اش مبدأهم ؟ اش تبريرهم ؟ يعني بنفقد الذاكره بكل اللي ندرسه بالدبلوم...
هلا حبيبتي نصيحة لوجه الله لاتغلطي نفس غلطتي وربي دفعت 22الف ريال للحصول على الدبلوم واجتزت الاختبار الشامل اللي من المؤسسة
وفوق كل هذا راح يلغى اذا مر عليه خمس سنوات الله المستعان

والله تبغي الصدق ما فيه احسن من الشهادة الحكومية
غدير 2010
غدير 2010
هلا حبيبتي نصيحة لوجه الله لاتغلطي نفس غلطتي وربي دفعت 22الف ريال للحصول على الدبلوم واجتزت الاختبار الشامل اللي من المؤسسة وفوق كل هذا راح يلغى اذا مر عليه خمس سنوات الله المستعان والله تبغي الصدق ما فيه احسن من الشهادة الحكومية
هلا حبيبتي نصيحة لوجه الله لاتغلطي نفس غلطتي وربي دفعت 22الف ريال للحصول على الدبلوم واجتزت...
للأسف الدبلومات الحكوميه مثل السمك بالبر
يالله تلقين واذا لقيتي شوفي المليون عقبه اللي يحطوها بطريقك
اختبارات + مقابله + شروط مثل وجههم
أنا انتظرت سنه كامله واخذت لي كورس حاسب بس ع النت انضميت لدورات
وكل هذا عشان الدبلوم الحكومي اللي يفتح بكليتنا
وعشان احل في اختبارهم
المهم ووقت ماجاء التقديم رحنا لهم قالو هالسنه مافي بنات
هالسنه مفتوح للأولآد بس
يعني :(
كل اتعابي راحت بالهوا
فقلت مالي غير الأهلي ادفع مبلغ وادخل
وكمان بالعافيه راح ادبر المبلغ ..،