الزبـــــــرجدة
شكرا لك على سرعة الرد
ولكن لماذا لا تنصح بالمضاربة ..........
أنا اتابع بعض المنتديات الرائعة منذ فترة تقارب ستة اشهر ووجدت توصياتهم في محلها تماما ..... وبالطبع لن اعتمد على نفسي بالمضاربة ....... ولكنني أيضا متخوفة من القادم المجهول .............

*** فهل هناك حركة تصحيح قادمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*** وما الوقت المناسب للدخول ....... هل الاسبوع القادم مناسب ؟؟؟؟
شكر الله لك جهودك
همســ حب ــة
همســ حب ــة
عدنا والعود احمد.
ابشرك اخوي المره هذي رجعت بمعلومات بالنسبه لي تعتبر انجاز بس ابغى اعرف هي صح ولا لا, ترى ماطلعت هذي المعلومات الا من كثر فرفرتي بمنتديات الاسهم .
لا بعد ابكتبها بنقاط ( مسوية فيها خبيرة اسهم )
1)- اذا الطلب يطغى على العرض معناها فيه مضاربة على هذا السهم.
2)-اذا كانت الكمية المتداولة كبيره معناها ان السهم نشيط وفيه اقبال عليه.
3)- اذا تم البيع بسعر الطلب هذا تصريف . واذا تم بسعر العرض هذا تجميع .
ام@يوسف
ام@يوسف
أستاذتنا الفاضلة أم يوسف ... شرف لموضوعي أن تقرأيه ، ويزداد تألقا بإضافتك الجميلة .... استاذتي .. أنت صاحبة الخبرة ، ونحن التلاميذ في مدرستك ، ولا يفتى ومالك في المدينة ... ولو كنت علمت أنك موجودة في المنتدى أنت والأخت الفاضلة الخبيرة أم نولين ، والأخت الكريمة صاحبة الخبرة حواء السعودية ... لما دخلت ... فأنتن فيكن الخير والبركة ، وأنتن أستاذات يُتعلّم منكن ، وأنتن من كنوز المنتدى المتألقة ... كلامك أسعدني ، ومرورك شرفني ، وإضافتك شرف لي ... وتسلم روحك ، ويارب تسعد في الدنيا والاخرة ، وتتوفق خطاها ، وتبلغ مناها ، ويُوسّع رزقها ، ويُيسّر أمرها ، وتُجزى الخير ، وتُكفى الشر .... شاكرا لك هذا الثناء الذي أنت أحق به ، ، ،
أستاذتنا الفاضلة أم يوسف ... شرف لموضوعي أن تقرأيه ، ويزداد تألقا بإضافتك الجميلة .......
اخوي ارزاق مقسومه,,,

انا مبتدئه حالي حال باقي الاخوات في المنتدى لايغرك الوسام

الوسام كان مفاجأه لم اتوقعها ابدا من الاداره الله يجزاهم خير

وبصراحه مسؤليه ماني قدها((رحم الله امرئ عرف قدر نفسه))

ولو انهم استشارون قبل لا يعطوني اياها والله العظيم كنت ابرفض

وبماان المجال في هذا الموضوع انفتح((مع اني كنت افكر انزل موضوع خاص))

انا اتمنى من الاداره الله يجزاهم خير تثبيت الاخت ام نولين كخبيرة اسهم مميزه جداً

وكذلك الاخ ارزاق مقسومه عمدة المنتدى

لانهم مكسب كبير للمنتدى اتمنى عدم التفريط فيه

الله يجزاكم الف خير,,وان شاءالله ماتعتبر الاداره طلبي هذا تدخل في شؤونهم

وان شاء الله قريبا تنضم لنا مضاربه متميزه((ادعوا ان شاءالله توافق))

حتى يكتمل العقد....

الله يوفق الجميع ويرزقهم في الدنيا والآخره ان شاءالله
ام@يوسف
ام@يوسف
اختي فال خير..

اتشرف بمعرفتك,,,

ومشكوره على السؤال,,

مامنعني منكم الا الاجازة

الله يوفقك ويرزقك ان شاءالله
زائرة
زائرة :
إيش الشركات إللي تنصحني فيها لو عندي 200000 ريال وهل ممكن بإستراتيجية معينة أدخل شهرياً 10000 ريال ، وإيش هي الاسهم النقية وهل الإتصالات غير نقية ولو عندي كيفها كم النسبة إللى اطلعها علشان إبراء الذمة تعتقد سهم لجين حيوصل ل400 ريال؟
إيش الشركات إللي تنصحني فيها لو عندي 200000 ريال وهل ممكن بإستراتيجية معينة أدخل شهرياً 10000...
أخي العزيز أنتظر نصيحتك تكفة لاتطنشني؟؟؟ هل أستثمر ولا أضارب إيش الشركات إللى تنفع للمضاربة والشركات إللى تنفع للإستثمار