^_^سارون^_^

^_^سارون^_^ @saron_22

عضوة نشيطة

زيت الااعشاب سالا كوريا لتنعيم وتكثيف واطالة الشعر حصري من كوريا

مستحضرات تجميل وعطور

زيت ( سالا كوريا)..هو عبارهه عن مخلط من مجموعهه من زيوت اعشاب كوريهه ويساعد على تكثيف الشعر وتطويلهه بشكل سريع..وايقاف التساقط الغير طبيعي وتقليل من التساقط الطبيعي..وينبت الشعر بالفراغات وهو طبيعي 100 % ولا يحتوي على زيت الحشيش..

11
22K

هذا الموضوع مغلق.

^_^سارون^_^
^_^سارون^_^
# كيف اكتشفت زيت سالا كوريآ ..؟

انا كنت اعاني كثيرا من تساقط شعري بشكل مرريض وغير طبيعي وذلك بسبب فرد كيميائي قد اعدم شعري تماما لمدة سنه ونص تقريبا..واعاني من وجود فراغات في مقدمة الراس
وتقصف شديد بالاطراف وخشوونه في الشعر..بحثت كثيرا بالمنتجات العاديه بدون ادنى فائده..وبعد تجاربي الكثيرهه مع المنتجات الكوريهه (للبشره) الناجحهه جدا ماشاءالله..
قررت ان اجرب منتجاتهم ( للشعر) لثقتي تماما بها وبنتائجها ..
لكني كنت اجهل اي شئ متعلق بالشعر في منتجاتهم..وبعد طوول بحث وعناء استطعت التواصل مع خبير بالاعشاب (كوري) ..(جابر القحطاني حقهم هههههه..)..
ذكر لي انواع كثيره من الزيوت (زيوت متوفره بالمملكه وزيوت غيرمتوفره وطلبتها من كوريا)
وتخلط بكميات محدده..
طبعا جربتها انا شخصيا..والان لي تقريبا 3 شهور..ماشاءالله تبارك الله رااااااااائع من اول استعمال
(طبعا تعرفون طبعي انا مستحيل ابيع شئ واسووقه من غير تجربهه شخصيه ^_^ ذمه وضمير)

نصائح ذكرها (الخبير الكوري) تتبعينها وقت استعمال زيت سالا كوريا..

# توقفي عن وضع الصبغات و الفرد و الكيماويات على شعرك و خففي من استعمال الاستشوار(طبعا الصبغات لا تضر حينما تستعمل وقت العلاج بزيت سالا كوريا لكن لافضل نتائج توقفي عن استعمالها)

# عند غسل الشعر استعملي شامبو طبيعي او مخفف وينصح باستعمال شامبو صانيسلك بزيت الزيتون..

#لاتكثري من وضع كريمات حمام الزيت لانها تحتوي على ماده تفرد الشعر و في حالة استعملتي حمام الزيت تجنبي وضعه على الفروه..
(انا سالني وقال هل شعرك متساقط.؟ قلت كثيرررر متساقط..(وووي وووي < يب بالكوري هههههه فقال تجنبي استعمال حمام الزيت او البلسسم واعتمدي على سالا كوريا فقط)

# اذا كان شعرك متساقط جدا لاتمشطيه كثيرا لان شعرك ضعيف ومعرض للسقوط مع التمشيط..لكن بعد استعمال زيت سالا كوريا ستقوى الشعيرات اكثر فعندما تلاحظين توقف التساقط مشطيه بكل اريحيه

طريقهة استعمال زيت سالا كوريا :

# يستعمل 3 مرات بالاسبوع فقط..ان قل لا مشكله ولكن لا تزيد عن 3 مرات..

# جعلي بين كل يوم استعمال و يوم استعمال يوم رااحه من الزيت..

#ضعيه على كامل الشعر ابتدائا من الفروه حتى اخر شعره..

# دلكي الفروه جيدا عند وضع الزيت عليها..

# يترك على الشعر 4 سعات فقط..لا تزيد ولا تنقص

# اغسليهه بشامو مخفف ويفضل يكون بالاعشاب مثل شامبو صانسيلك بزيت الزيتون

# عند غسل الشعر بالشامبو احضري كاس وضعي فيه القليل من الشامبو ثم املئيهه بالماء وحركيهه
جيدا جيدا ثم اسكبيهه على كامل شعركك...>>للتخفيف من قوة تركيز الشامبو ثم اشطفيهه
(نقطه مهمه يابنات واحنا غافلين عنها وركز عليها جدا جدا خبير الاعشاب اللي هوو الشامبوو..ضرووري الشامبو يكوون مخفف سواء بتركيبته وصناعه ومحتواه..وبتخفيفه بالماء)

# اتركي شعرك يخف بشكل طبيعي مندون تعريضه لهواء الاستشوار الحار وعند تجفيفه بالفوطه
لاتحركيه بل جففيه بالضغط الخفيف فقط..

إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 575x304 وحجمها 135 كيلو بايت .
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 575x304 وحجمها 135 كيلو بايت .

# تجارب الكوريات لمخلط سالا كوريا

^ قبــــل

إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 521x592 وحجمها 51 كيلو بايت .
إضغط على الصورة لتكبيرها ... أبعاد الصورة الأصلية 521x592 وحجمها 51 كيلو بايت .

^ بعــد

...............................

وهذي تجربة وحده استعملت الزيت لمدة 6 شهور :

صور لتجربتي الشخصيهه/

ماشاءالله تبارك الله..

طبعا ماشاءالله تبارك الله شعري صار ناعم كثيرر كثيرر..وتوقف التساقط وطال ولله الحمد
بالاول كان الى تحت كتفي بشوي وخلال الاستعمال 3 شهور وصل لفوق خصري بشوي وشويات ماشاءالله تبارك الله...

اتمنى اكون وفرت لكم منتج يفيدكم مثل ما افادني ولله الحمد..وماراح انسى العضوات اللي شجعوني على هالفكره اللي هي فكرة البحث عن منتج كوري للشعر التالف لان فيه كثير قالو لي انهم يعانون
من التلف والتساقط والخشونه..
وللامانه و لشدة لصراحه عندي..بقول كلمه جايه من الخاطر بقولها وبكل مصداقيهه../
انا كنت اعتمد على الباروكات بشكل غيرر طبيعي بسبب تلف شعري من الفرد..وادمنت عليها
لكن ماشاءالله تبارك الله وقفت استعمالها لان شعري الطبيعي صار افضل بكثيرر من الباروكات
وبطلت اطلب من برى باروكات او البس اللي عندي بشكل نهاااائي..شعري تغيييير ماشاءالله تبارك الله حتى اللي يعرفوني صارو يسالوني ويقولون هذا شعرك ولا باروكهه هههههه ماشاءالله
ويااارب تلاقون المنفعه اللي لقيتها وحصلتها,,
امممم وشسمه..فيه كثير زبونات يكلموني بالواتس اب ويقولون لي نستحلفك بالله احلفي ان
منتجك مفييد..>>طبعا يستحلفوني بخصوص منتجات البشره
وانا من غير ما احلف انا يا فراشاات يا قمرات مستحيييييل ومن سابع المستحيلات ابيع منتج
ماجربتهه على نفسسي..وصور تجربتي انزلها لكم حتى تقتنعو من اللي انتم دفعتو فيهه فلوسكم
لاني انا شخصياا مثلكم..مستحيل اشتري منتج كوري من غير ما اشوف صور تجارب للمنتج ^_^
لكن اذا كان الحلف بيقنعكم اكثر..والله اللي خلقني ان الزيت غير شعري تمامااااا للافضل
ماشاءالله ^_^ ولا احد يجيني ويقول نستحلفك..خلاص حلفت خخخخ

لاهل الرياض..ارسل الطلب عن طريق مندوب خاص ..والدفع وقت التسليم يد بيد
اما لخارج الرياض..التحويل لحسسابي ببنك الراجحي وارسل لكم الطلب عن طريق زاجل

تواصلو معي ع الخاص للطلب ^_^
الكميه محدوده يابنات..

وشكرا واتمنى رفع الموضوع بدعوه

تحياتي..
^_^سارون^_^
^_^سارون^_^
استغفرالله
^_^سارون^_^
^_^سارون^_^
سبحان الله
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
الله يوفقك غلاتي لكل خييير اختي بسال يعني لو استخدمه راح استغني عن استخدام الاستشوار

وربي امنيه اني استغني عن استخدام االاستشوار خاصه للدوام
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
.>>>