ساعدوني ,,, جالسين نشطب بيت العمر وعندي مشكلتين كبييييره ... محتاجه حل..

المنزل والديكور

السلام عليكم.....

انا وزوجي جالسين نشطب بيت العمر الله لك الحمد ولك الشكر ..طبعا اشتريناه عظم والتشطيب على زوجي

رحت امس اشوفه وانصدمت مره تخيلو الحمام حق الصاله وللضيوف طبعا متر في مترين يادوب افرنجي طيب البانيو كيف بيكون اه يالقهر في بانيو صغير مدري محتاره مره والمغسله والغساله خارجيه متر فمترين

ما اقدر افتحها على بعض لان فيه تسليك يعني اذا كسرنا الجدار بتكلف زياده..الحاله الماديه متوسطه يعني على قدنا

الله لك الحمد ولك الشكر ..

المشكله الثانيه ..غرفة النوم 4 في 5 كيف اسوي الغرفه حذفت الشفنيره طبعا سرير وكمدينتين ودولاب سحاب وتسريحه

مره مافي مساحه صييق ججدا ـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت من القهر طبعا قرفة النوم اهم شي اهم غرفه بالبيت

ان شاء الله تكون موقت يعني بعد ما نخلص ديون والاقساط يعني سنتين او ثلاث اسوي غرفة نوم وملحق وحمام خاص فيني... ان شاء الله

بس هذه الغرفه ايش الحل معاها تجي غرفه كامله الاقي مقاسات فكرت فالتفصيل بس ماعندي فكره..
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مسلم
أم مسلم
حمام بالصاله وللضيوف ليش بانيو ؟؟؟

الضيوف مايحتاجونه
&حكايات عالمية &
بالنسبة للحمامات عادي اللي تحت مايكون فيها بانيو اصلا الضيوف ماراح يتحممون عندك انا بيتي كذا الحمم مافيه الا الافرنجي والمغاسل برا اقصد اللي تحت البانيوهات بس في حمامات غرف النوم
اما غرف النوم حقت الاولاد مو كبيرة يمكن ٤ في ٣ وغرفتي مثلك ٥ في ٤ عادي ممكن الدالوب يكون مواجه للسرير لانه سحب ماحتاج مساحة قدامة وممكن تشترين غرفة بالطع يعني سرسر بروحه ودالوب بروحه حيب القطع اللي تحتاجين ولو مافي مكان للتسريحة حطي مراية مثبته عالجدار ورف عليه ااغراضك
شوشوالامورة
شوشوالامورة
دور واحد حمام للعائله بيكون لازم بانيو حمام الضيوف غير بدون بانيو ...والي يقهر حمام الضيوف مساحته اكبر

غرفه النوم 4 × 5 تكفي غرفة كامله الله يبشركم بالخير بس اكيد بتكون مره ضيقه

الاقي جاهزه والاتفصيل افضل ..
ام اسيف و ارجوان
انا غرفتي 4*5 ومركب السرير بالطول الغرفة ومشاءالله واسعة موضيقه
روح الورد الجوري
اختاري الغرف المودرن تنفع للغرف الصغيره بالنسبة للأثاث لكلاسيك تبي مساحه كبيره لان حجمها كبير ،،، الله يسهل امورك ،،،